ممنوع عنه الزيارات.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله للمستشفى


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 11:43 صباحاً
أحمد العوضي
أحمد العوضي
العقارية

حذف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب، تغريدة التي كان نشرها وكشف من خلالها تعرض الفنان أحمد العوضي، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي

وبعد تداول المنشور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قام حمدان بحذف التغريدة دون توضيح أي تفاصيل عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي.

وكان محمود حمدان، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته».

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أعلن الفنان أحمد العوضي، طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز مما آثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أعلنت ياسمين عبدالعزيز الأيام الماضية انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ44، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلةً:"تم الطلاق الرسمي بينى وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بإطلالة جديدة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها أحمد العوضي والذي وقع خلال الأيام الماضية.

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام" ظهرت فيها “بلوك جديد” ومختلف من أحدث جلسة تصوير لها وانهالت التعليقات من جمهورها ومتابعيها.