لم نتأكد من تحديد حجم إصابته.. طبيب المنتخب يكشف أسباب قرار عودة محمد صلاح إلى ليفربول


طبيب المنتخب يكشف أسباب قرار عودة محمد صلاح إلى ليفربول

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 11:00 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

إصابة محمد صلاح .. لاتزال أصداء أزمة النجم المصري محمد صلاح تلقي بظلالها على مشاركة المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا، خاصة بعد اعلان عودته لناديه ليفربول بعد إصابته الأخيرة، ومن جانبه كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، التفاصيل الكاملة الخاصة بإصابة نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى وأسباب سفره إلى إنجلترا لاستكمال رحلة العلاج بعد إصابته فى المنتخب وتحديدا فى مباراة غانا بأمم أفريقيا.

إصابة محمد صلاح

طبيب المنتخب كشف تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن إصابة محمد صلاح عبارة عن شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وعندما خرج بيان اتحاد الكرة الأول بأن صلاح سيغيب مباراتين فقط لم نكن قد أجرينا سوى أشعة واحدة على صلاح، ولكن بعد الأشعة الثانية وجدنا أن الإصابة أكبر مما تم إعلانه.

ليفربول

وأوضح طبيب المنتخب قائلا : نحن لدينا الإمكانات الكافية ومستعدون لأى موقف، لكننا سنتوجه بعد يومين إلى مدينة سان بيدروغير المجهزة بشكل جيد لخوض مباراة دور الـ16 بالبطولة، لذلك وجدنا أن علاجه في ليفربول سيكون أفضل حتى يستطيع العودة قبل انتهاء البطولة.

مباراة كاب فيردي

وأضاف طبيب المنتخب :" صلاح نفسه لم يكن يرغب في السفر ولكن الحل الأفضل حاليا هو سفره إلى ليفربول للحفاظ على آمال لحاق بالبطولة، واتفاقنا مع ليفربول كان منذ يومين، وكان الاتفاق على أن نعلن الأمر بعد مباراة كاب فيردي لكن يورجن كلوب أعلن مبكرا".

ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاثة التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

وخاض صلاح مع المنتخب 19 مباراة في أمم أفريقيا، منها جميع مباريات نسخة 2017 حتى المباراة النهائية، وأربعة مباريات في نسخة 2019 التي خرج فيها المنتخب من دور الـ16، وكذلك جميع مباريات النسخة الماضية 2021 حتى النهائي، وفي مباراتي موزمبيق وغانا بهذه النسخة.