«بقاله يومين في المستشفى».. تفاصيل إصابة أحمد العوضي بأزمة صحية طارئة


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 10:14 صباحاً
أحمد العوضي
أحمد العوضي
العقارية

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكشف المؤلف محمود حمدان تفاصيل إصابة أحمد العوضي بعد تعرضه لأزمة صحية وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته».

ونشر محمود حمدان : “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أعلن الفنان أحمد العوضي، طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز مما آثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أعلنت ياسمين عبدالعزيز الأيام الماضية انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ44، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلةً:"تم الطلاق الرسمي بينى وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بإطلالة جديدة في أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها أحمد العوضي والذي وقع خلال الأيام الماضية.

أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام" ظهرت فيها “بلوك جديد” ومختلف من أحدث جلسة تصوير لها وانهالت التعليقات من جمهورها ومتابعيها.