القصة الكاملة لـ ر حيل محمد صلاح عن منتخب مصر


الاثنين 22 يناير 2024 | 02:46 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد سيد

أثار رحيل محمد صلاح عن منتخب مصر أزمة كبيرة لجمهور كرة القدم، حيث أصيب محمد صلاح في مباراة مصر وغانا، وأعلن الاتحاد المصري عدم مشاركة اللاعب في مباراة الرأس الأخضر.

والتي تعتبر مباراة مصيرية لمنتخب مصر، حيث يحتاج المنتخب للفوز أمام الرأس الأخضر ليضمن تأهله لثمن نهائي البطولة، ولكن سيفتقد المنتخب إمكانيات اللاعب محمد صلاح بسبب إصابته.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية القصة الكاملة لـ ر حيل محمد صلاح عن منتخب مصر.

أخبار محمد صلاح اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حضور محمد صلاح مباراة مصر والرأس الأخضر المقرر إقامتها اليوم الإثنين الموافق 22 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

صلاح يغادر المنتخب

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر بعد نهاية مباراة اليوم، حيث سيتوجه اللاعب الدولي لإنجلترا للعلاج من إصابتع.

رحيل محمد صلاح

أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب، عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

رجوع صلاح لليفربول

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.