"قدمت لمنتخب مصر كثيرا".. تصريحات محمد صلاح قبل مباراة الرأس الأخضر


الاحد 21 يناير 2024 | 04:38 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

علق محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، عن اختلاف أدائه مع ليفربول عن منتخب مصر، قائلا إنه لا ليشاهد تلك الانتقادات، ولكنه يسعى جاهدا لتقديم كل شىء مع المنتخب، موضحا أنه يحترم كل الآراء وكل الأشخاص الذين أصبح لهم سوشيال ميديا: "أنا أحترم أى رأى، ولكنى أرى أنني قدمت الكثير لمنتخب مصر".

محمد صلاح

وأضاف نجم منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الرأس الأخضر المقرر لها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023: "أنا مش جاي ألعب كرة فردية.. ألعب كرة جماعية.. لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى.. أثق في زملائي المباراة المقبلة.. فهذا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه"، مشيرا إلى أنه لديه تفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا متمنيا الفوز ببطولة أمم أفريقيا.

وأكمل صلاح أن منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب مهارات، موضحا أننا سوف نتقدم خطوة بخطوة، مشيرا إلى أن تعادل مصر و الجزائر فى أمم أفريقيا سببه تطور الكرة في أفريقيا، والاحتراف أمر جيد.

اللاعب المصري محمد صلاح

واختتم: "أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة"، مشيرا إلى أننا نحاول الحفاظ على تركيزنا من أجل التأهل للدور المقبل، كرة القدم الإفريقية تتحسن سريعًا، وهناك الكثير من اللاعبين الذي ينشطون في أوروبا،: "انظر كيف وصل المنتخب المغربي بكأس العالم".