بمقدم 25 ألف جنيه.. موعد التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل في 12 محافظة | «المساحات وأنظمة السداد»


الاحد 21 يناير 2024 | 03:33 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
أحمد رجب

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لطرح الإعلان الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي بعدد من المدن العمرانية الجديدة، لمحدودي الدخل.

موعد التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالطرح الجديد خلال الشهر المقبل. على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، والإعلان عن كراسات شروط الحجز بمكاتب البريد المختلفة المنتشرة بمحافظات الجمهورية.

أماكن طرح شقق الإسكان 2024

وسوف يتضمن الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل عدد من المدن الجديدة، من ضمنها مدينة 6 أكتوبر الجديدة، ومدينة بدر ، ومدينة حدائق أكتوبر، ومدينة حدائق العاصمة، ومدينة العبور الجديدة، ومدينة 15 مايو، ومدينة دمياط الجديدة، ومدينة برج العرب الجديدة، ومدينة سوهاج الجديدة، ومدينة أسيوط الجديدة، ومدينة قنا الجديدة، ومدينة أسوان الجديدة، وعدد من المدن الأخرى.

وسيتم طرح وحدات سكنية مساحة 75 مترا، ووحدات 90 مترا، كاملة الشطيب، وتتراوح مقدمات الحجز ما بين 25 ألف جنيه حتى 30 ألف جنيه، على أن يتم استكمال باقي 10% عند استلام الوحدة، وتقسيط الباقي على سنوات من 7 سنوات حتى 30 سنة.