الحجز خلال ساعات.. الإسكان تطرح شقق جاهزة بالتقسيط | اعرف التفاصيل


السبت 20 يناير 2024 | 09:27 مساءً
الإسكان تطرح شقق جاهزة بالتقسيط
الإسكان تطرح شقق جاهزة بالتقسيط
العقارية

تستعد وزارة الإسكان المجتمعات العمرانية، لطرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينتى العبور وأسيوط الجديدتين بمساحات تتراوح بين 63 و93 مترًا مربعًا، وبالتقسيط على فترات مختلفة تصل لـ 7 سنوات.

الإسكان تطرح شقق بالتقسيط

ومن المقرر أن يتم التقديم بداية من غدًا الأحد 20 يناير 2024، بنظام أسبقية الحجز عبر موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb–reservation.com، والتي سبق وأعلنت عنها وزارة الإسكان، بمدينة العبور الجديدة، بمزايا هامة مناسبة للكثير من المواطنين.

موعد طرح شقق الإسكان المتميز

وبالنسبة لآليات الحجز والتى ستبدأ الأحد المقبل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر من اليوم ذاته ولمدة يوم واحد فقط، يتيح البنك للعملاء الراغبين فى حجز وحدات سكنية من هذا الطرح شرط سداد جديدة الحجز فى الموقع المحدد على الموقع، ليقوم المتقدم بالدخول على الصفحة التى قام بإنشاءها على الموقع، لا يمكن لأحد لم يسبق له تدوين بياناته وسداد مقدم الحجز الدخول للمنافسة على الوحدات.

نظام سداد شقق الإسكان المتميز

وحددت الوزارة أنظمة السداد للشقق وتصل جدية الحجز لـ60 ألف جنيه، وعند التخصيص يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة وعند الاستلام 10 % ويتم تقسيط الـ 70 ٪ من قيمة الشقة على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات كما تتيح الوزارة شراء الشقة بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان بأسعار الفائدة المعتمدة من البنك المركزي. الحالية بالبنوك.