بالفيديو.. أول ظهور لخالد نبهان جد "روح الروح" بعد شائعة استشهاده


أول رد من جد روح الروح بعد شائعة وفاته

السبت 20 يناير 2024 | 02:58 مساءً
أول ظهور لخالد نبهان جد روح الروح
أول ظهور لخالد نبهان جد روح الروح
أحمد سيد

انتشر منذ الأمس شائعات عن وفاة خالد نبهان جد الطفلة مريم والمعروف بـ "روح الروح"، واشتهر خالد نبهان بأبو ضياء أيضًا بين الأهالي والعائلات في قطاع غزة.

وفي التفاصي، انتشر منذ الأمس صورًا لوفاة خالد نبهان جدة الشهيدة الطفلة مريم نتيجة لقصف الاحتلال منزله، حيث اشتهر خالد نبهان بجملة "روح الروح" وهو يودع حفيدته مريم التي توفت مع أخيها خلال قص إسرائيلي على منازلهم، وبعدها خرج أبو ضياء ليعلن عدم صحة هذه المعلومات.

وانفرد موقع الجريدة "العقارية" بخبر نفي وفاة جد الروح الروح، بعد الاستعانة بخبراء التقنية، الذين أكدوا أن الصور ة التي تظهر وفاته مزيفة ومعدلة بواسطة برنامج الفوتشوب، وفيما يلي نستعرض معكم فيديو لأول ظهور لأبو ضياء وهو يطمئن محبيه في كافة أنحاء العالم.

أول ظهور لخالد نبهان جد "روح الروح" بعد شائعة استشهاده

ظهر خالد نبهان جد "روح الروح" لينفي استشهاده، حيث قال أبو ضياء: "مساء الخير أنا بطمنكم جميعا اني بخير وكل هذا شائعات وبارك الله فيكم على حسن الاطمئنان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

قصة خالد نبهان وروح الروح

فقد الجد خالد نبهان أفراد من عائلته في غزة ، أبرزهم حفيدته ريم وشقيفها طارق، حيث ظهر الجد خالد نبهان في فيديو مع حفيدتها بعد مقتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي، وهو يقول هي: روح روح، ثم قبلها في عينها قبل أن يودعها.