مواعيد عمل جوازات العباسية.. احصل على جواز سفر خلال 3 ساعات


السبت 20 يناير 2024 | 10:46 صباحاً
مواعيد عمل جوازات العباسية
مواعيد عمل جوازات العباسية
العقارية

مواعيد عمل جوازات العباسية ، تأتي في مقدمة الموضوعات الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل، حيث تعتبر مصلحة الجوازات هي المصلحة الخاصة بإصدار جوازات السفر للمواطنين، والذي بواسطته يستطيع التنقل خارج البلاد، لذا يعتبر جواز السفر ثاني أهم وثيقة رسمية تأتي بعد البطاقة الشخصية.

مواعيد عمل جوازات العباسية

ويرغب الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في السفر أو الهجرة خارج البلاد للعمل أو الزيارة، في معرفة مواعيد العمل الخاصة بمصلحة الجوازات الموجودة في العباسية، والتي سوف نتعرف عليها معكم في هذا المقال.

مواعيد عمل الجوازات بالعباسية في مصر 2024

بعد أن أغلقت الحكومة مصلحة الجوازات القديمة الموجودة في مجمع التحرير وذلك بسبب عمل بعض الترميمات به، وانتقلت مصلحة الجوازات إلى العباسية عن طريق المقر القديم الخاص بالشرطة المصرية، فكثير من الأشخاص لا يعرفون مواعيد عمل مصلحة الجوازات الموجودة بالمقر الجديد في العباسية.

وتعمل إدارة مصحلحة الجوازات بالعباسية طوال أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة فقط، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا، وينتهي العمل في المصلحة في تمام الساعة الخامسة مساءا، بشكل يومي.

عنوان مصلحة الجوازات الجديد

جرى نقل مقر مصلحة الجوازات من مجمع التحرير إلى العباسية، حيث يوجد في المقر القديم لكلية الشرطة، وهو عنوان شهير وسهل يمكنكم الوصول إليه بسهولة عن طريق ركوب المترو، والنزول والوصول في محطة العباسية، وبعدها السؤال عن مقر الشرطة القديم والذي تتواجد فيه مصلحة الجوازات.

كذلك يمكن استقلال الأتوبيس الخاص بالنقل العام والوصول إلى المقر القديم الخاص بكلية الشرطة، أو النزول عند ميدان العباسية والسؤال عن مقر الشرطة القديم أو مصلحة الجوازات، ويمكن الحصول على جواز السفر في نفس اليوم وخلال 3 ساعات فقط.

اقرأ أيضاً

تعرف على أقوى 6 جوازات سفر في 2024.. أبرزها سنغافورة واليابان