نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم في أمم أفريقيا 2024 ومفاجأة صادمة لمنتخب مصر


يجب على منتخب مصر الفوز على الرأس الأخضر لضمن تأهله لدور الـ 16

الجمعة 19 يناير 2024 | 05:53 مساءً
نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم
نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم
أحمد سيد

نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024 من أكثر الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم في مصر، ويأتي منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر في مجموعة المصر.

لذا، تعتبر مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم من أكثر الأخبار التي تهم المواطنين، بعدما حصد منتخب مصر نقطتين فقط أمام موزمبيق وغانا، بعد تعادل إيجابي خلال الجولتي الماضيين، ويحتاج منتخب مصر المزيد من النقاط لضمان تأهله للدور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024.

نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024

وبشأن نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024، فاز منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 ضد منتخب موزمبيق، حيث وصل منتخب الرأس الأخضر للنقطة 6 ليتصدر المجموعة ويضمن تأهله بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا. 

وعن تفاصيل نتيجة مباراة موزمبيق والرأس الأخضر اليوم، سجل اللاعب بيبي الهدف الأول لمنتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وفي الشوطر الثاني عزز الرأس الأخضر تقدمه بهدف ثاني عن طريق اللاعب ريان مينديز، وسجل كيفين بينا الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ويعتبر منتخب الرأس الأخضر من المنتخبات التي صدمت جميع الفرق الأفريقية، حيث قدم أداءً متميزًا بدون أي خسائر وتعادل، وذلك جعله من المتخبات المرشحة لحصد اللقب.

فرص تأهل منتخب مصر لدور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية 2024

هناك 3 فرص لتأهل منتخب مصر لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، وتأتي الفرصة الأولى بفوز منتخب مصر على الرأس الأخضر لحسم التأهل.

وفي حال تعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر، سينتظر منتخبنا الوطني نتيجة مباراة موزمبيق وغانا، وفي حال تعادل غانا أو خسارتها سيضمن منتخب مصر التأهل الرسمي، إنما في حال فوز منتخب غانا، سينتظر منتخب مصر أفضل ثالث في ترتيب المجموعت، ويعتبر ذلك من أضعف الفرص.

أما في حال هزيمة مصر وفوز غانا، أول هزيمة مصر وغانا معًا، سينتظر منتخب مصر أفضل ثالث في المجموعات أيضًا، لذا على منتخبنا الوطني التركيز جيدًا في المباراة الأخيرة والفوز لحسم تأهله.

منتخب الرأس الأخضر اليوممنتخب الرأس الأخضر اليوم

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية 2024

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية 2024 يوم الإثنين المقبل والموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا.

وستذاع المباراة على قنوات بين سبورت القطرية، وتطبيق بين كونكت لمشاهدته عبر الإنترنت.