موجة باردة جديدة.. "الأرصاد" تصدم المواطنين وتحذرهم من تخفيف الملابس: أمطار وصقيع في هذا اليوم


حالة الطقس في الأيام القادمة

الجمعة 19 يناير 2024 | 03:12 مساءً
حالة الطقس في الأيام القادمة
حالة الطقس في الأيام القادمة
أحمد سيد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من موجة باردة جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث نصحت المواطنين بعدم تخفيف الملابس والانخداع في الارتفاع المؤقت في درجات الحرارة.

كما أعلنت عن موعد انكسار موجة ارتفاع الحرارة وبداية انخفاضها من جديد، حيث سيشهد الطقس خلال الأيام الأسبوع المقبل أمطار غزيرة واضطراب في الملاحة البحرية، مع نشاط الرياح والشبورة المائية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس في الأيام القادمة.

حالة الطقس في الأيام القادمة

وعن حالة الطقس في الأيام القادمة، قالت الأرصاد، إن موجة ارتفاع الحرارة ستنتهي يوم الإثنين المقبل والموافق 22 يناير 2024، حيث أوضحت أن الطقس في الأيام القادمة بداية من الإثنين ستنخض درجات الحرارة من 4 إلى 5 درجات، حيث أن هناك موجة شديدة البرودة ستضرب كافة المحافظات.

وقالت الأرصاد، إنه يجب على المواطنين بعدم الانخداع بهذا الارتفاع وتخفيف الملابس، حتى لا يصاب المواطنين بالأمراض والفيروسات التي تنشط في الطقس البارد.

حالة الطقس في الأيام القادمةحالة الطقس في الأيام القادمة

حالة الطقس الإثنين والثلاثاء 22 و23 يناير 2024

قالت الأرصاد، إن الطقس يومي الإثنين والثلاثاء 22 و23 يناير 2024، سيشهد سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال، الوجه البحري على فترات متفطعة.

وتابعت أن هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، جنوب الوجه البحري، مدن القناة وسيناء.

وأضافت أن هناك نشاط رياح سيزيد من الإحساس بالبرودة، وستنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية على فترات متقطعة.