موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة


تردد قناة مفتوحة لمشاهدة مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

الجمعة 19 يناير 2024 | 12:59 مساءً
موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر
موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر
أحمد سيد

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة من أكثر الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم في مصر، حيث خاض منتخب مصر لكرة القدم مباراتين أمام موزمبيق وغانا.

وحصد منتخب مصر نقطتين فقط، حيث تعادل ضد موزمبيق وغانا بنتيجة 2-2 لكل منتخب، ويتبقى له المباراة الأخير ضد منتخب الرأس الأخضر متصدر المجموعة بفوزه التاريخي على غانا في الجولة الأولى.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم ومواعيد المباريات، نستعرض معكم في السطور التالية، موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024، كذلك القنوات الناقلة لها، وتردد قناة مفتوحة، بالإضافة إلى تشكيل منتخب مصر المتوقع، وحكم المباراة، وترتيب مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024

وبشأن موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024، يستضيف ملعب ستاد فيليكس هوفويت بوانيي بكوت ديفوار مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل والموافق 22 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية.

وستبدأ مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، الخرطوم، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القدس والرياض، الدوحة، الكويت، بيروت، دمشق، بغداد، المنامة، عمان، صنعاء، والساعة الثانية عشر ليلًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية 2024

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية 2024، تنقل قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات البطولة بشكل حصري على قنواتها المشفرة فقط، كما تتيح مشاهدة المباريات عبر بث مباشر من خلال تطبيق وموقع بين كونكت على الإنترنت باشتراك مدفوع أيضًا، وستنقل قناة beIN Sports AFC 1 مباراة مصر والرأس الأخضر من خلال التردد التالي:

- قمر صناعي: نايل سات.

- التردد: 12245.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: رأسي.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

- مشفرة

منتخب مصرمنتخب مصر

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر القادمة في أمم أفريقيا

نستعرض معكم في السطور التالية تردد قناتي الجزائر الأرضية والنبأ الليبية، حيث تنقل تلك القنوات عدد من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل مجاني، حيث بثت القناة الجزائر الأرضية مباراة منتخب مصر الأولى أمام موزمبيق، ولكنها لم تذيع المباراة الثانية، ومن المحتمل أن تذيع المباراة الأخيرة لأنها حاسمة لتأهل منتخب مصر للدور الـ 16 من البطولة.

إليكم في السطور التالية تردد قناتي الجزائر الأرضية والنبأ الليبية.

تردد قناة الجزائر الأرضية Progamme NationalHD

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11680.

- معدل الاستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- مفتوحة

تردد قناة النبأ الليبية

- القمر الصناعى: نايل سات.

- التردد: 11096.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- مفتوحة

تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

إليكم في السطور التالية تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر الأسبوع المقبل في كأس الأمم الأفريقية 2024.

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال.

- خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - إمام عاشور.

- خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

منتخب الرأس الأخضرمنتخب الرأس الأخضر

حكم مباراة مصر والرأس الأخضر في الأمم الأفريقية

وعن حكم مباراة مصر والرأس الأخضر في الأمم الأفريقية، لمن يحدهه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم عن اسم حكم مباراة مصر والرأس الأخضر خلال اليومين القادمين على الأكثر.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني بنقطتين، ويأتي موزمبيق في المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب غانا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وسيخوض منتخبي موزمبيق والرأس الأخضر اليوم مباراة قوية ضمن الجولة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز في الجولة الأخيرة أمام الرأس الأخضر ليحسم تأهله للدور الـ 16.