طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين


رقم معرفة الرقم السري لبطاقة التموين

الخميس 18 يناير 2024 | 07:42 مساءً
طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين
طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين
العقارية

طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين.. يفقد بعض الأشخاص الرقي السري لبطاقة التموين، ما يجعلهم للبحث عن طريقة لمعرفة الرقم السري للبطاقة، والذي يتكون من 4 أرقام.

طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين

وفي السطور التالية، ننشر طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين، إذ يمكن معرفة الرقم السري لبطاقة التموين من خلال إحدى الطرق التالية:

تتيح وزارة التموين، معرفة الرقم السري للبطاقة، منها إرسال رسالة نصية على رقم 9136، إذ يرسل صاحب البطاقة رسالة نصية تحتوي على الرقم 1، وسيتم إرسال الرقم السري الجديد على نفس الهاتف المحمول المسجل لدى وزارة التموين.

معرفة الرقم السري لبطاقة التموين

طرق معرفة الرقم السري لبطاقة التموين.. يمكن إرسال رسالة نصية على رقم 91237، إذ يرسل صاحب البطاقة رسالة نصية تحتوي على الرقم 1، وسيتم إرسال الرقم السري الجديد على نفس الهاتف المحمول المسجل لدى وزارة التموين.

طريقة معرفة الرقم السري لبطاقة التموين

من خلال بوابة مصر الرقمية: يقوم صاحب البطاقة بفتح بوابة مصر الرقمية، ثم الضغط على خدمة التموين، ثم الضغط على خدمة ابدأ. بعد ذلك يقوم بإدخال بيانات البطاقة التموينية، ثم تحديد كافة البيانات لكل الأفراد الموجدين في بطاقة التموين، ثم الضغط على الموافقة على كافة الشروط والأحكام. سيتم إبلاغه أنه تم تفعيل بطاقة التموين، وخلال دقائق سيرسل له على هاتف الموبايل الرقم السري.

اقرأ أيضاً

الكيلو بـ 27 جنيهًا.. بشرى سارة بشأن صرف السكر الحر على بطاقات التموين خلال يناير 2024