رسميًا.. الزمالك يعلن إنهاء أزمة منع القيد


الخميس 18 يناير 2024 | 07:00 مساءً
نادي الزمالك
نادي الزمالك
العقارية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انتهاء أزمة إيقاف القيد الموقعة على النادي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأكد النادي في منشور عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” منذ قليل، تسوية أزمة وقف القيد وإنهائها، وذلك بعد سداد المستحقات المقررة على النادي لصالح عدد من الأندية الخارجية وبعض اللاعبين السابقين.

وجاء نص البيان كالتالي:

بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية.

و يعلن المجلس أنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وأفريقيا.