اقرأ أهم 5 أخبار على موقع «العقارية» منذ الصباح


الخميس 18 يناير 2024 | 03:09 مساءً
موجز الأخبار المحلية
موجز الأخبار المحلية
محمد مكاوي

حرصًا من موقع جريدة «العقارية» الإلكتروني، على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام والتغطية الشاملة، نقدم لكم أهم وأبرز الأخبار التي جائت على مدار اليوم الخميس وحتى توقيت نشر هذا التقرير.

بالصور.. تخصيص قطع أراضٍ سكنية بديلة لـ 400 أسرة من أهالى جزيرة الوراق بدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة

أجرى جهاز تنمية جزيرة الوراق، قرعات علنية لتخصيص قطع أراضٍ سكنية بديلة بمدينتي أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر، لأهالي جزيرة الوراق ممن اختاروا الحصول على قطع أراضٍ سكنية، حيث تم ويجري التعامل مع ملفات 400 أسرة من أهالي جزيرة الوراق، وشملت القرعات التعريف بأرقام قطع الأراضي والمنطقة والمدينة 

ولمزيد من التفاصيل اضــــغـــط هــــنـــــا

«المركزي» يمهل البنوك عامًا إضافيًا للوصول لـ25% من محافظها للمشروعات الصغيرة

قرر البنك المركزي مد العمل بشأن إلزام البنوك بتحقيق نسبة الـ25% من محفظة التهسيلات الائتمانية لتمويل الشركات والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وتوجيه نسبة 10% منها لتمويل الشركات والمنشآت الصغيرة لمدة عام إضافي تنتهي في ديسمبر 2024.

ولمزيد من التفاصيل اضــــغـــط هــــنـــــا

بعثة صندوق النقد الدولي تصل إلى مصر

وصلت بعثة صندوق النقد الدولي، إلى مصر؛ لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة ببرنامج الإصلاح الاقتصادي والبرنامج التمويلي الخاص في مصر، مع عدد من مسئولي الحكومة. 

ولمزيد من التفاصيل اضــــغـــط هــــنـــــا

مصادر: مصر ترفض طلب صندوق النقد الدولي بزيادة سعر السولار ومفاوضات مستمرة | تفاصيل حصرية

علمت "العقارية" أن بعثة صندوق النقد الدولي، وصلت إلى مصر بهدف مناقشة العديد من الملفات المتعلقة ببرنامج الإصلاح الاقتصادي والبرنامج التمويلي الخاص في مصر، مع عدد من مسئولي الحكومة.

كما أوضحت المصادر أحد أبرز الملفات التي يناقشها وفد الصندوق مع المسئولين الحكوميين، خلال الزيارة التي يجريها الوفد لإجراء المزيد من المشاورات والمراجعات المتربطة بالبرنامج التمويلي الخاص بمصر.

ولمزيد من التفاصيل اضــــغـــط هــــنـــــا

بسبب العملة الأجنبية.. انتفاضة برلمانية لحظر التعاقد مع مدربين ولاعبين أجانب

شهد البرلمان المصري حالة من الانتفاضة بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة التي يمر بها العالم، وأثرت بشكل كبير على مصر، حيث طالب النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب من الحكومة، حظر استقدام مدربين أجانب لكل الأندية الرياضية المصرية أو التعاقد مع لاعبين أجانب والتعامل معهم بالدولار، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

 ولمزيد من التفاصيل اضــــغـــط هــــنـــــا