قادما من العمرة بأقراص مُخدرة.. تفاصيل القبض على مسؤول بمديرية الصحة في الإسماعيلية بمطار القاهرة


الخميس 18 يناير 2024 | 02:45 مساءً
القبض على مسؤول بمديرية الصحة في الإسماعيلية
القبض على مسؤول بمديرية الصحة في الإسماعيلية
أحمد رجب

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على صيدلي يعمل بمديرية الصحة بالإسماعيلية، ويمتلك عددا من الصيدليات في محافظة الإسماعيلية لحيازته أقراصا مخدرة، أخفاها في جيوب سرية بحقيبته، وجلبها معه من المملكة العربية السعودية، خلال عودته من مطار جدة.

ضبط مسؤول بمديرية الصحة بالإسماعيلية بمطار القاهرة

وضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، ورجال الجمارك، الصيدلي ويعمل بمديرية الصحة بالإسماعيلية، وصاحب صيدليات بنفس المحافظة، لحوزته 6 آلاف قرص سولبادين المدرج على قوائم المخدرات في مصر، تمهيدا لبيعه في صيدلياته، نظرا لارتفاع أسعاره.

ودلت المعلومات أن المذكور يدعى عبدالرحمن. ع، 34 سنة، قادم على متن إحدى الرحلات الجوية من مطار جدة، وتم عرضه على نيابة النزهة التي فتحت التحقيقات معه بتهمة جلب أقراص مخدرة.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لحيازته كميات من الأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

القبض على تاجر أقراص مخدرة بالمطرية

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته 1980 قرصا مخدرا ومبلغ مالي و2 قطعة سلاح أبيض.

وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتاجري المواد المخدرة.