رسالة إلى محمد صلاح.. عالم فلك يفجر مفاجأة بشأن مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا


الخميس 18 يناير 2024 | 02:12 مساءً
منتخب مصر
منتخب مصر
العقارية

فجر رئيف رأفت خبير علم الفلك، مفاجأة بشأن مواجهة منتخب مصر  التي تقام في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضد منتخب غانا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023.

رسالة إلى محمد صلاح

وقال خبير علم الفلك خلال تصريحات صحفية، إن نجم محمد صلاح يلمع في السماء، ويمكن له أن يحقق الفوز على نظيره الغاني ولكن يجب أن يتعاون مع النجم محمد مصطفي، لكي يحصلون على نتائج إيجابية جيدة.

رسالة إلى محمد صلاح

ووجه رئيف رأفت خبير علم الفلك، رسالة إلى محمد صلاح بانه يجب عليه التخلص من أي شعور سلبي اليوم وعليه أن يلعب بقوة، كما حذر اللاعب عمر مرموش من القلق والتوتر مؤكدًا أنه يمكنه المشاركة اليوم في صناعة الأهداف وتحقيق الفوز على المنتخب الغاني.

منتخب مصر

وكان أخفق منتخب مصر في المباراة الأولى أمام موزمبيق في خطف الثلاث نقاط، حيث تعادل المنتخب إيجابيًا بهدفين لكل فريق، كما خسر غانا من منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى، لذا سيسعى كلا من المنتخبي بخطف الثلاث نقاط منذ انطلاق المباراة، وتضم مجموعة منتخبنا الوطني كلا من الرأس الأخضر متصدر المجموعة بثلاث نقاط، ومصر وموزمبيق في المركزي الثاني والثالث بنفس الترتيب بنقطة وحيدة، وغانا في المركز الرابع بدون نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024

وعن موعد مباراة منتخب مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا 2024، يستضيف ملعب ستاد ستاد فيلكس أوفوى بوانى مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة في دولة كوت ديفوار.

كام سيتمكن المشجعين من مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، السودان، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية، قطر، الكويت، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة 12:00 ليلًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة 

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا بث مباشر اليوم كأس الأمم الأفريقية 2024، تنقل القناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD المفتوحة كافة مباراة منتخب مصر اليوم أمام غانا، كما تنقل أيضًا كافة مباريات البطولة، ونستعرض معكم في السطور التالية تردد قناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD على النايل سات.

تردد قناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11680.

- معدل الاستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بث مباشر مباراة مصر وغانا اليومبث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم

كود وشفرة قناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD

نستعرض معكم فيما يلي كود وشفرة قناة الجزائرية الأرضية Progamme NationalHD وخطوات تنزيلها على الريسيفر.

- اضغط على زر القائمة أو Menu.

- اختر من القائمة كلمة خيارات أو Options.

- اختيار إيقونة تثبيت أو installation.

- اختار تثبيت يدوي أو Manual installation عند ضبط القناة.

- قم باختيار القمر الصناعي نايل سات من قائمة الأقمار Sat Menu.

- اكتب التردد 11680.

- اختر التردد أفقي H.

- ادخل معدل الترميز 27500 ومن ثم الضغط على كلمة OK.

- انتظر حيث يتم البحث ومن ثم اضغط على إيقونة حفظ أو save.

- ادخل شفرة القناة الجزائرية الأرضية من خلال عملاة $ التي ستجدها في إعدادات القناة ثم أدخل الكود التالي: 1100001100000000.

- أخيرًا اضغط على رز ok، ثم ستتمكن من الحصول على بث مباشر مباراة منتخب مصر وغانا.