توضيح هام من مجلس الوزراء بشأن شقق الموظفين في زهرة العاصمة بمدينة بدر


الخميس 18 يناير 2024 | 11:45 صباحاً
شقق الموظفين في زهرة العاصمة بمدينة بدر
شقق الموظفين في زهرة العاصمة بمدينة بدر
العقارية

حرصت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء خلال 2023 الماضي، على تذليل الصعوبات وتقديم المساعدة للموظفين المنتقلين للإقامة بحي زهرة العاصمة بمدينة بدر.

شقق الموظفين في زهرة العاصمة بمدينة بدر

من ضمن الخدمات التي قنمتها المنظومة في هذا الصدد، تأخر رسائل استلام الوحدات لبعض الموظفين، وتلافي بعض الملاحظات بشأن تسليم وتشطيب بعض الوحدات، وعمل الصيانة اللازمة لبعض المرافق ببعض الوحدات.

كما قامت وزارة البترول بتوفير سيارات لتوزيع أسطوانات الغاز لحين الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي للوحدات، وقامت وزارة التموين بتوفير ماكينة صرف الخبز الحكومي الخاصة بمنظومة التموين بأحد المخابز.

في حين، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتنسيق مع جهاز مدينة بدر لتجهيز مدرسة تجريبية متميزة؛ حيث تم سد عجز المدرسين بها وتوفير عمال للمدرسة، فضلًا عن زراعة الملعب وزرع 400 شجرة بالمدرسة وتسهيل قبول التحويلات للمدرسة استجابة لبعض أولياء الأمور المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة.

دور منظومة الشكاوى الحكومية

من جهته، أكد رئيس مجلس الوزراء أهمية الدور الذي تؤديه منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء في تحقيق تواصل مجتمعي فعال مع كافة شرائح المجتمع بجميع أنحاء الجمهورية، التزامًا بتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ لضمان وصول عوائد الخطط التنموية والمشروعات والمبادرات المتنوعة والبرامج لجميع الشرائح المستهدف استفادتها بالمستوى المناسب، مُشددًا على ضرورة تكثيف العمل من أجل تيسير سُبل تواصُل المواطن مع الحكومة، ومضاعفة الجهود المبذولة في تلقي شكاوى واستغاثات المواطنين ورصدها والتصدّي لأسبابها، وسرعة العمل على حلها.