وظائف حكومية 2024.. 3 وزارات تعلن حاجتها لموظفين جدد | قدم الآن


الخميس 18 يناير 2024 | 09:24 صباحاً
وظائف حكومية 2024
وظائف حكومية 2024
العقارية

يبدأ اليوم الخميس 18 يناير 2024، التقديم لعدد من الوظائف الحكومية التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة منها وزارة التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد ووزارة العدل حتي 31 يناير 2024.

وظائف حكومية 2024

وفي وقت سابق أعلن الجهاز عن حاجة الهيئة القومية للبريد عن 900 وظيفة ووزارة التربية والتعليم عن 11 ألف وظيفة ومصلحة الخبراء تعيين عدد(243) في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص (مدني أو عمارة) معاون خبير هندسي تخصص (هندسة بحرية)، معاون خبير هندسي تخصص (ميكانيكا)، معاون خبير هندسي تخصص (كهرباء)، معاون خبيرهندسي تخصص (حاسبات ومعلومات) وذلك بالدرجة الثالثة.

وتعيين 81 في وظيفة معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس (ب) تشريح بالمستوى الوظيفى السادس (ب).

الأوراق المطلوبة في الوظائف الحكومية 

1 _ صورة شخصية للمتقدم.

2 _ بطاقة الرقم القومي سارية (الوجهين).

3 _ صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (وجهين بحسب الأحوال).

4 _ المؤهل الدراسي.

5 _ المؤهل الأعلى إن وجد.

6 _ الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

7 _ شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

8 _ إيصال الإيداع البنكي.

خطوات التقديم

1 _ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من هنـــــــــــــــــا.

2 _ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4 - وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».