عاجل | ناقد فني يكشف سبب طلاق ياسمين عبد العزيز: هي اللي طلبت وأحمد العوضي حاول مصالحتها


طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الاربعاء 17 يناير 2024 | 06:00 مساءً
سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
أحمد سيد

أثار طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ضجة كبيرة في الوسط الفني ولجماهير الفن، حيث صدم جمهور الفنانين بخبر الطلاق بعدما كان ينشران خلال الأيام الماضية فيديوهات تجمعهم وتظهر حياتهم الاجتماعية الرومانسية، مع تفاعل الجماهير على تلك الصور والفيديوهات.

وجاء خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ وصادم، ولكن توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف ليلة رأس السنة مع الإعلامي نيشان، انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ، مما أثار أيضًا دهشة الجمهور بشأن مصادفة توقعاتها.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار المشاهير، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل تعليق الناقد الفني طارق الشناوي على الانفصال وتوقعاته بشأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ناقد فني يكشف سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف الناقد الفني سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث قال أن لقب "وحش الكون" الذي أطلقه أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز أصبح لصيقًا بها.

كما أوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم مع الإعلامي سيد علي"، أن النجوم فرضوا تفاصيل حياتهم على الناس، مؤكدًا أنهم رفعوا بذلك حاجب الخصوصية عن أنفسهم.

وقال: "الأغلب أن ياسمين عبدالعزيز هي من طلبت الطلاق، وحاول "العوضي"، مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق وتبعها "العوضي".

وعن المستفيد من تلك العلاقة القصيرة بينهما، قال الشناوى : العوضي اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسمين عبد العزيز قد أعلنت بالأمس طلاقها رسميًا من أحمد العوضي، وجاء ذلك خلال يوم ذكرى ميلادها، ومن ثم أعلن العوضي خبر الطلاق عبر صفحته على الفيسبوك.