أمجد حسنين: "Talda" يحقق المزج بين الجمال العمراني والمساحات الخضراء


الاربعاء 17 يناير 2024 | 05:05 مساءً
أمجد حسنين
أمجد حسنين
مصطفى عبدالفتاح

قال أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير و الإسكان للاستثمار العقاري إن شركة HDP تسعى دائما لطرح منتج عقاري في السوق المصري بمواصفات عالمية وبأسعار تنافسية تتناسب مع متطلبات العملاء، حيث جاء إطلاق أحدث مشروعات الشركة بالسوق وهو «Talda» بمستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، ليلبي تلك الأهداف ويكون أول بصمة عمرانية مميزة للشركة في شرق القاهرة.

وأضاف: لعل أهم ما يميز Talda هو المزج بين الجمال العمراني وتوفير المزيد من المساحات الخضراء بين وحداته المتنوعة، كما يسهم المشروع في خلق بيئة مستدامة وحياة عصرية مبتكرة لا مثيل لها، ويجسد أيضاً رؤية مستقبلية متكاملة جاذبة للسكن والاستثمار.

وتابع: هنا أود التأكيد أننا وأثناء تأسيس «Talda» حرصنا على الجمع بين العراقة والحداثة العمرانية من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، لتقديم تجربة سكنية مستدامة صديقة للبيئة، ومن أكثر ما يميز المشروع أيضاً موقعه الاستراتيجي، حيث يتوسط قلب القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وعلى مقربة من مدينتي.

وأكمل: كما يقع مشروع Talda على مساحة 30 فداناً، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية ما بين (توين هاوس - شقق سكنية)، ليمنح خيارات متعددة للعملاء لتملّك وحدات تلائم احتياجاتهم وأذواقهم، ويضم أيضا مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة المتميزة، والتي تم تصميمها والتخطيط لها بعناية فائقة وفقاً لأنظمة البنية التحتية الحديثة، بما في ذلك تأسيس مجمع خدمي يقدم مختلف الأنشطة والخدمات الاجتماعية والترفيهية.

وواصل: تحرصHDP على تزويد المشروع بأحدث التقنيات العالمية في مجال التنمية العمرانية وبأعلى معايير الجودة والكفاءة، مع تقديم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة.

وأكمل: حرصت الشركة على الاستعانة بكوادر مميزة وعلى قدر من ذوي الخبرة والحرفية والكفاءة في مجال الاستثمار والتسويق العقاري لتحقيق رؤيتنا وأهدافنا وصولاً إلى صدارة السوق العقاري المصري ضمن أعرق شركات تعمل في مصر ومنطقة والشرق الأوسط.

وأضاف: خلاصة القول أن «HDP» بصفتها الذراع الاستثماري العقاري لبنك التعمير والإسكان تقدم حلولا متكاملة لكافة عملائها عن طريق الشركات والشركاء، بل وتستهدف الانفراد بتجربة سكنية واستثمارية منقطعة النظير تظهر بوضوح في مشروع «Talda».