وظائف حكومية 2024.. 900 فرصة متاحة في البريد حتى 31 يناير الجاري | رابط التقديم والأوراق المطلوبة


شروط وظائف البريد

الاربعاء 17 يناير 2024 | 10:30 صباحاً
وظائف البريد المصري 2024
وظائف البريد المصري 2024
العقارية

وظائف حكومية 2024 تشهد رواجا كبيرا بين المواطنين الراغبين في الحصول على وظيفة حكومية مع بداية كل عام والتى يتيحها جهاز التنظيم والإدارة، ولذلك نستعرض في السطور التالية الوظائف الحكومية المتاحة في هيئة البريد وشروط التعيين.

وظائف البريد

وسبق أن أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن مسابقة مركزية لشغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد في الفترة من 18 حتى 31 يناير الجاري.

وأوضح الجهاز، أن التقديم للمسابقة سيكون على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز على الرابط Https://jobs.caoa.gov.eg

التعيين في الوظائف الحكومية 2024

وفقا لقانون الخدمة المدنية يكون التعيين بموجب قرار يصدر من رئيس الجمهورية أو من يفوضه، على أساس الكفاءة والجدارة، دون محاباة أو وساطة من خلال إعلان مركزى على موقع بوابة الحكومة المصرية، متضمنًا البيانات المتعلقة بالوظيفة وشروط شغلها على نحو يكفل تكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين، وذلك وفقا لما نصت عليه المادة 12 من قانون الخدمة المدنية.

ويكون التعيين فى الوظائف عن طريق امتحان ينفذه الجهاز من خلال لجنة للاختيار، ويشرف عليه الوزير المختص، على أن يكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة فى الترتيب النهائى لنتيجة الامتحان، وعند التساوى يقدم الأعلى فى مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة، فالدرجة الأعلى فى ذات المرتبة، فالأعلى مؤهلا، فالأقدم فى التخرج، فالأكبر سنًا.