مفاجأت كأس الأمم الإفريقية.. تونس تخسر أمام ناميبيا بهدف قاتل


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 09:07 مساءً
تونس وناميبيا
تونس وناميبيا
العقارية

سقط منتخب تونس مساء اليوم الثلاثاء في فخ الخسارة أمام ناميبيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمادو جون كوليبالي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار.

تونس تخسر أمام ناميبيا

واستهل منتخب تونس المباراة بسيطرة على الكرة من خلال تمريرات في منتصف الملعب، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الرابعة بعد ركلة ركنية نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها طه ياسين الخنيسي برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها حارس ناميبيا لويدت كازابوا عن مرماه.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط منتخب تونس بقوة من أجل إحراز هدف التقدم، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 46 بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف المساكني برأسية من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس لويدت كازابوا بصعوبة.

وفي الدقيقة 88، أحرز منتخب ناميبيا هدفه الأول بعد كرة عرضية من جهة اليسار قابلها ديون هوتو برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز منتخب ناميبيا هدفه الثاني إلا أن الحكم ألغاه بسبب التسلل على ديون هوتو، لينتهي اللقاء بفوز منتخب ناميبيا بهدف نظيف.