إيناس مكي تتصدر التريند بعد حديثها عن عادل إمام وأحمد مكى


الثلاثاء 16 يناير 2024 | 03:14 مساءً
إيناس مكي
إيناس مكي
العقارية

تصدرت الفنانة إيناس مكي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، وحديثها عن أشهر أدوارها الفنية.

وتحدثت الفنانة إيناس مكي عن تجربتها مع الفنان عادل إمام قائلة: "لي ذكريات رائعة مع الزعيم والعمل معه ممتع بشكل كبير، وأنا في قمة سعادتي عندما تحدث عني وأشار إلي أنني من الوجوه الجديدة المتميزة".

وأوضحت أن نجاح شخصية "أمينة" بمسلسل "لن أعيش في جلباب ابي" أحدث حالة خاصة وقوية جدا في مصر والعالم العربي، إذ أصبحت مقولة "الحاج عبّد الغفور" والتي أقولها بطريقة معينة على لسان الجميع.

وأكدت "مكي"، أنها تحب الكوميديا وتقديم الأعمال الكوميدية بشكل كبير، قائلة: "أنا من عشاق شويكار وفؤاد المهندس مرورا بالجيل الجديد ومنهم نجوم تياترو مصر".

أحمد مكي

وعن شقيقها النجم أحمد مكي، قالت إن علاقتهما جيدة جدا، ولكنها قررت عدم الحديث عنه لوسائل الإعلام، قائلة: "اتعجب من كثرة السؤال لماذا لا تتعاوني مع أحمد مكي فنيا وقلة الأعمال المشتركة بينكما، ولكني أخدت قرارا بعدم الرد علي أي سؤال يخصه وهو من يرد عليها وأنا أرد علي الأسئلة الخاصة بي فقط".

 الظهور الأخير للفنانة إيناس مكي في السينما، كان في فيلم "اتنين للإيجار"، الذي عرض 2023 بالسينمات المختلفة، وهو من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.