بعد أزمة اليوم.. قرار عاجل من التعليم بشأن امتحانات أبناؤنا في الخارج


الاثنين 15 يناير 2024 | 10:24 مساءً
وزير التعليم
وزير التعليم
العقارية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا عاجلاً كشفت خلاله عن قرار  جديد لحل أزمة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 .

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها: برجاء العلم أنه عقب نهاية أيام امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 ، سوف يتم تفعيل لية لرفع ملفات أوراق الاجابة لإمتحانات الايام السابقة ، والتي لم يتمكن أولياء الامور من رفعها على المنصة الإلكترونية خلال المدة المقررة للامتحانات نتية تعرضهم لمشكلات تقنية .

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : على السادة أولياء الأمور الإحتفاظ بملفات أوراق الإجابة للمواد التي لم يتمكنوا من رفعها على المنصة لحين اتاحة آلية رفعها .

وتابعت : كما يرجى العلم أنه سوف يتم قريباً نشر التطبيق الالكتروني الخاص بتلقي شكاوى اولياء الامور بشأن امتحانات ابناؤنا في الخارج ، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية لأبناؤنا في الخارج

واختتمت الوزارة بيانها قائلة : نهيب بأولياء الأمور متابعة المنصة الرسمية للوزارة والخاصة بـ أبناؤنا في الخارج في كل ما يخص التعليمات والاجراءات والشكاوى والاستفسارات الخاصة بـ امتحانات الطلاب وعدم التطرق لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الشأن حرصا من الوزارة على عدم استغلالهم .