للخريجين الجدد.. فرص عمل للشباب في بنك مصر بمرتبات مجزية "رابط التقديم"


3 وظائف متاحه في بنك مصر من ضمنهم وظيفة للخريجين الجدد بدون خبرة

الاثنين 15 يناير 2024 | 04:21 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
جوزيف رمسيس

أعلن بنك مصر، عن توافر فرصة عمل خالية بالبنك، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر حسابه الرسمي على شبكة موقع LinkedIn، عن توافر عدد من فرص العمل، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك مصر 2024

1- Client Relationship Manager

المهام والمسؤوليات الوظيفية

العمل مع رئيس مدير قطاع VIP لدعم إنتاج المبيعات وتحديد العملاء المحتملين المستهدفين.

دعم استراتيجية المبيعات لزيادة معدل الاختراق للبيع المتبادل واكتساب العملاء.

مراقبة معدل اختراق المحفظة والإبلاغ عنه لكل منتج على أساس شهري.

التنسيق مع جميع أصحاب المصلحة بحيث يتم التعامل مع متطلبات قطاع NRE وVIP وطلبات عملاء NRE VIP بشكل جيد ضمن TAT المقبولة.

دعم الاحتفاظ بعملاء NRE-VIP بالتنسيق مع رئيس المبيعات.

توليد عملاء محتملين لـ NTB والبيع المتبادل

مراقبة الحسابات غير الممولة المعرضة للخطر لتمويل الحسابات والإبلاغ عن النتائج شهريا.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

2-7 سنوات من الخبرة في علاقات العملاء

درجة البكالريوس

القدرة على إدارة العديد من المشاريع والعملاء.

تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا

2- Application Security & DevSecOps Manager -Info Sec Sector

المهام والمسؤوليات الوظيفية

ضمان معيار التطوير السريع الآمن من خلال تخطيط وتصميم وتنفيذ وتقييم الأدوات والخدمات التي تركز على الأمن بما في ذلك الأدوار القيادية للمشاريع / نقاط البيع للتطبيقات المطورة من بنك مصر.

التأكد من الوعي بمراجعة التعليمات البرمجية والتحقق من صحتها للمطورين عبر بنك مصر.

قم بتطوير إطار أمان تلقائي لأدوات وعمليات النشر القوية، مع الاستفادة من لغات البرمجة النصية المختلفة والحلول الأمنية.

تعريف الأمان من خلال مخططات التصميم والأنماط ومبادئ التصميم.

تقييم والتوصية بالمنتجات والتقنيات الأمنية الجديدة والناشئة لتعزيز دورة حياة التطوير الآمن لبنكور مصر (SDLC).

تقييم وتصميم وتنفيذ مكونات الأمان الكاملة لخطوط أنابيب بنك مصر CI/CD.

يقدم الاستشارات ويدير المتطلبات الأمنية ويزودهم بالتوصيات، HLD، LLD ويمتلك تنفيذ أدوات الأمان مع كيانات الأعمال وفرق التطوير.

- مسؤول عن تقديم العروض التقديمية الفنية (POCs).

التأكد من أن الخدمات التي تم إطلاقها تتبع أحدث معايير الأمان من خلال دورة حياة التطوير وإطار العمل المركزي.

تأكد من منح حق الوصول/السلطة للشخص المناسب.

المساهمة في تنفيذ آلية فحص الامتثال ونقاط الضعف الآلية لتدفق DevOps وDevSecOps والحاويات.

تطوير وتنفيذ أدوات برمجية لمراقبة أنظمة الأمان وتوفير إحصائيات مفيدة وتحليل الاتجاه باستخدام البيانات التاريخية لالتقاط سلوك / ملف تعريف المشترك عبر المواسم والمناسبات المختلفة.

التأكد من التزام ضوابط أمن المعلومات ذات الصلة بمعايير الأمان (ISO 27001، PCI-DSS) وإطار عمل CBE.

دراسة تأثير الخدمة/الترويج الجديد على أمن الأنظمة.

تنسيق معالجة نقاط الضعف ضمن الأطر الزمنية المحددة مع فرق التطوير والمساهمين المعنيين.

قم بإنشاء تقرير أسبوعي وشهري لتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية للأمان.

دراسة الأنظمة / الأدوات أو الميزات الأمنية الجديدة.

لديك المعرفة والإلمام بأطر / معايير أمن المعلومات (مثل CIS، NIST .. إلخ)

المشاركة في جلسة التصميم/التنفيذ لتقنيات البنية التحتية العامة والخاصة.

الحفاظ على المعرفة العميقة بشبكات الكمبيوتر وأنظمة البنية التحتية.

ضمان تطبيق أحدث التدابير الأمنية على تقنيات البنية التحتية المختلفة (المحاكاة الافتراضية، والحاويات، والبنية التحتية كرمز (IaC)، ...)

الفهم في المجالات الأمنية لأنظمة الإدارة الرئيسية، وإدارة الشهادات، والتشفير، واختبار الاختراق، ومسح الثغرات الأمنية، وأدوات الأمن والمراقبة، وما إلى ذلك.

المعرفة بإدارة تصحيحات Windows وLinux ووظائف أمن المعلومات ذات الصلة (المصادقة، التشفير، جداول IP، SSL، الأصفار، إلخ)

المؤهلات والخبرات المطلوبة

الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس أو الماجستير في الاتصالات/الإلكترونيات/هندسة الكمبيوتر.

خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مناصب الأنظمة وأمن المعلومات ويفضل خبرة لا تقل عن 4 سنوات في منصب أمان التطبيقات/اختبار الاختراق/DevOps/DecSecOps.

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا

3- Customer Service Representative-Fresh Graduates

المهام والمسؤوليات الوظيفية

-خدمة العملاء من خلال استكمال معاملات الحساب.

- تنفيذ مجموعة متنوعة من المعاملات والخدمات التي تشمل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات، وتحويل الأموال.

-التأكد من موازنة درج النقود مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص/زيادة.

- تقديم الخدمات لجميع العملاء لضمان المستوى الأمثل لرضا العملاء وحل جميع المشكلات

- يحدد الفرص لتنمية العلاقات مع العملاء من خلال عملية البيع المنضبطة.

- العمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع.

- توجيه العملاء لاستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية المختلفة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

- لسكان القاهرة والجيزة فقط

- خبرة من 0 إلى 3 سنوات

- درجة البكالوريوس من أي جامعة معتمدة

-التقدير: جيد فما فوق

-حديثي التخرج لعام (2021/2022/2023)

- العمر: الحد الأقصى 28

- لا يوجد أقارب في بنك مصر

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا