الفوز على غانا مفتاح الصعود.. "فيتوريا" يوبخ لاعبي المنتخب ورسائل قوية بعد التعادل مع موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا


التعادل مع موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا

الاثنين 15 يناير 2024 | 11:31 صباحاً
روي فيتوريا
روي فيتوريا
العقارية

سيطرت حالة من الحزن والغضب على بعثة المنتخب الوطني في كوت ديفوار بعد التعادل الإيجابي أمس أمام موزمبيق في افتتاح مباريات المجموعة التي تضم مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر، وحرص روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، على توجيه عدد من رسائل للاعبى الفراعنة بعد التعادل مع موزمبيق، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

مصر وموزمبيق

فيتوريا أكد للاعبى المنتخب عدم رضاه لنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، مؤكدا أن لاعبى المنتخب لديهم الكثير لتقديمه فى المباريات، وكان بإمكانهم تقديم أداء ونتيجة أفضل ولكن المشوار ما زال طويلا.

وطالب البرتغالي فيتوريا اللاعبين نسيان التعادل والاستعداد الجيد للمباراة المقبلة، المقرر لها الخميس المقبل أمام غانا بالجولة الثانية، في ظل قوة منتخب النجوم السوداء.

البطولة تحتاج إلى الفوز على كل المنافسين

وشدد فيتوريا، على إن هذه البطولة تحتاج إلى الفوز على كل المنافسين من أجل الذهاب بعيدا، وعلينا الاستعداد بكل قوة لمواجهة غانا، ختاصة بعد سقوط غانا أمام كاب فيردى وهو ما يجعل تواجد مصر فى صدارة المجموعة الثانية فى يد الفراعنة دون الاعتماد على نتائج المنتخبات الأخري.

روى فيتوريا

منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا كان قد تعادل أمس مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.