فرصة ذهبية للحصول على 400 جنيه يوميا لمدة سنة.. التضامن تقدم ميزة جديدة متاحة لكل المصريين


السبت 13 يناير 2024 | 01:14 مساءً
وزيرة التضامن
وزيرة التضامن
هشام العطيفي

مع استمرار البنك في تقديم خدمات بمزايا متعدد لعملائه، كشفت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي اليوم السبت، عن طرح البنك حساب استثمار ذي عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا تحت مسمى حساب "يوم بيوم".

حساب "يوم بيوم" في بنك ناصر الاجتماعي

وأوضحت الوزيرة أن الحساب يتم التعامل عليه بدءًا من صباح الغد الأحد الموافق 14 يناير 2024، موضحة أن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة.

مزايا حساب "يوم بيوم" في بنك ناصر

تأتي أهم مزايا حساب "يوم بيوم" في بنك ناصر على النحو التالي:-

- يمكن السحب والإيداع يوميا

-يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه

- يمكن فتح الحساب بدون حد أقصى للأفراد

-الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال فترة 3 شهور

شهادة إدخار بعائد 20%

وأضافت القباج أن هذا يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به بنك ناصر الاجتماعي لتعزيز الشمول المالي وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان أن البنك يسعي دائما لكي يصبح بنك الإدخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين، حيث تقرر أيضا طرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا.

وأشار عبد الفضيل إلى أنه في خلال سنوات عديدة استطاع البنك تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم.

وشدد على أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الادخارية لكافة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات، وتعد الودائع من أجل الشركات أحد أهم الأوعية الادخارية التي يتيحها البنك، حيث يقدم البنك للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع لأجل باختلاف شرائحها وآجالها.

كيف يستفيد المواطن من حساب يوم بيوم؟

حال قرر المواطن وضع مليون جنيه في حسابه، فإنه سيحصل على فائدة تراكمية تقدر بـ 150 ألف جنيه، ويمكنه الحصول على العائد بشكل يومي أي ما يعني حصوله على أكثر من 400 جنيه يوميا.