تعرف على أبرز صفقات النادي الأهلي الجديدة في موسم الانتقالات الشتوية 2024


الجمعة 12 يناير 2024 | 02:22 مساءً
مهاجم النادي الاهلي الجديد وسام ابو علي
مهاجم النادي الاهلي الجديد وسام ابو علي
العقارية

أعلن النادي الأهلي أمس، رسميًا، في فيديو على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، تعاقده مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأحمر الجديد وذلك لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من نادي سيريس السويدي مقابل مليوني يورو يتم دفعهم على أربعة أقسام خلال عامين.

 المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف، وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق.

عمر كمال عبد الواحد

ومن جهة أخرى، أعلن عدلى القيعى، رئيس شركة الأهلى لكرة بالنادى، إتمام التعاقد رسميا مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى النادي الأهلي مقابل انتقال 3 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري مقابل إعارة الثلاثي، أحمد خالد كباكا وزعلوك وعبد الرحمن رشدان لمودرن فيوتشر لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة.

وقال القيعي خلال تقديمه برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلى: "الاتفاق تم على ضم عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر مقابل انتقال 3 لاعبين من قطاع الناشئين، وذلك لم يكن ضمن قائمة اللاعبين المعارين الـ7".