حدث بالأمس | وزير التموين أمام البرلمان والإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر رجب


الجمعة 12 يناير 2024 | 08:23 صباحاً
مصر
مصر
العقارية

شهدت مصر على مدار الساعات الأخيرة الماضية، مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في العديد من المجالات المختلفة، سواء الاقتصادية أو الاجتماعية، والتي لقت تفاعلا واسعا بين المواطنين.

وحرصا من الجريدة العقارية على توفير التغطية الخدمية الشاملة لمتابعيها.. نرصد لكم في هذا التقرير أبرز وأهم 5 أخبار على مدار ساعات يوم أمس الخميس من نشرة العقارية الصباحية.

بطاقات السلع ودعم والخبز.. وزير التموين أمام مجلس النواب الثلاثاء المقبل

قرر مكتب مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس إدراج طلبات الإحاطة والأسئلة وطلبات المناقشة العامة الموجهة للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بجدول أعمال جلسة المجلس يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري.

قرار حكومي عاجل بزيادة مقررات التموين لـ 100 سلعة | التفاصيل

أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب، مستهدفات وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال عام 2024/2023، وهي تتضمن زيادة عدد السلع التموينية إلى أكثر من 100 سلعة لزيادات الخيارات التموينية أمام المواطنين، وإطلاق خدمات البطاقات التموينية الذكية وخدمات الأنشطة التموينيـة علـى مستوى الوحدات المحلية بعدد 332 مجمع خدمي حكومي.

تعليمات هامة من التربية والتعليم للطلاب بشأن دخول لجان الامتحانات

بدأت امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثاني الثانوي 2024، اليوم الخميس في عدد من محافظات الجمهورية، حسب الجداول المعلنة من جانب المديريات والإدارات التعليمية المعلنة في كل محافظة.

دار الإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر رجب 1445 هجرية

 أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن السبت المقبل هو أول أيام شهر رجب 1445هـ.

تحذيرات هامة من حماية المستهلك للمواطنين بشأن التسوق عبر الإنترنت

حذر جهاز حماية المستهلك، المُستهلكين من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية المُضللة عبر المنصات الإلكترونية، وطالب التُجار والموردين الالتزام بأحكام قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018.