ضياء الدين فرج: تسليم 300 وحدة من«La fayette Village» نهاية 2024


الخميس 11 يناير 2024 | 03:54 مساءً
ضياء الدين فرج
ضياء الدين فرج
مصطفى عبدالفتاح

قال ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة « HOME TOWN » للتطوير العقاري، إن الشركة ستبدأ في تسليم 300 وحدة من مشروع «La fayette Village» في نهاية عام 2024، ويلي ذلك بنحو 6 أشهر تسليم باقي الوحدات، ويعد المشروع مقصدًا ترفيهيًا ووجهة عائلية متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة وسط الداون تاون على المدخل الرئيسي للحي الحكومي وأمام فندق الماسة وبجوار محطة المونوريل مباشرة، والذي يقع على مساحة 20050 متر مربع بمساحة بيعية 45 ألف متر مسطح، وبتكلفة استثمارية 2.5 مليار جنيه.

مشروع «Udora»

وأضاف: أيضًا لدينا مشروع «Udora» بالعاصمة الإدارية بمنطقة وسط المدينة في الحي التجاري مباشرة مقابل فندق الماسة والبرج الأيقوني، والذي يمثل الجيل القادم من مراكز التسوق في مصر، والمقام على مساحة 14250 متراً مربعاً بمساحة بيعية 14,034 متر مسطح، ومن المقرر تسليم المشروع 2025 وبدء التشغيل 2026.

وأكمل: كذلك اقتنصت الشركة قطعتي أرض بمنطقة الهضبة بمدينة غرب أسيوط لإقامة مشروعها الأول سكني على مساحة 31 فدانًا، والثاني تجاري متكامل على مساحة 71 ألف متر مربع.

توسعات « HOME TOWN »

وتابع: قمنا أيضًا بإجراء كافة الدراسات السوقية اللازمة لكشف حجم الطلب الكبير للمشروعات السكنية بالأقاليم، وطبيعة المنتج العقاري المناسب مع العملاء بالإضافة إلى تحديد العميل المستهدف من مشروعاتنا، ومع المحفزات والدعم التي تقدمه الحكومة للمستثمرين في إقليم الصعيد وتنمية مشروعات متنوعة به.

وواصل: وبناء عليه حصلت الشركة على قطعة أرض جديدة بمدينة غرب أسيوط أو ما يطلق عليها مدينة ناصر بمساحة 71 ألف متر مربع، والتي تقع بالقرب من محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة، وتقترب بضع كيلومترات من مطار أسيوط والطريق الصحراوى الغربى والشرقى، وذلك لإقامة مشروعين أولهما تجاري والثاني سكني، سيضم خدمات ترفيهية لتقديم تجربة رائدة للعملاء خلال زيارتهم للمشروع.

وأضاف: سيتم تنفيذ هايبر ماركت على مساحة تتخطى 4 آلاف متر ومجمع سينمات، ومن المخطط أن يوفر المشروع 2000 فرصة عمل مباشرة مع تشغيله، فالشركة تستهدف توظيف أكبر عدد من الشباب داخل المشروع.

تأسيس شركة جديدة

وأكمل: بالنسبة لمشروعنا في غرب أسيوط سيتم تسويقه للعلامات التجارية الموجودة بصعيد مصر، والتي تتميز بشعبية ومصداقية فى السوق للحفاظ على هوية المشروع، كما أن الشركة تستهدف الشريحة المتوسطة وفوق المتوسطة من عملاء الصعيد لهذا المشروع المميز، والذي يقام باشتراطات فريدة لتلبية الطلب المتراكم في إقليم الصعيد والذي يتميز بوجود قدرة شرائية للعملاء ولكن دون وجود منتجات عقارية تلبي هذا الطلب.

وقال: وأريد هنا أن أخص «العقارية» بالحديث عن أحدث أبناء «HOME TOWN» وهي شركة تطوير عقاري جديدة سيتم الإعلان عنها في يناير 2024، تتكون إدارتها من 4 شركات، بنسبة شراكة متساوية، ليكون أول مشروعاتها العقارية بنشاط «إداري - تجاري - فندقي» في القاهرة الجديدة مطلع العام القادم 2024.

وذكر: برؤية مستقبلية ثاقبة توجهنا أيضاً لتأسيس شركة مساهمة مصرية لإدارة وصيانة المشروعات العقارية، وحاليًا في مرحلة استقطاب كوادر مصرية وغير مصرية ، كي تستطيع النهوض بهذا الكيان حديث العهد بالسوق العقاري.