لأول مرة.. أراضى مميزة بـMU23 العاصمة الإدارية بأقساط متساوية


الاربعاء 10 يناير 2024 | 02:48 مساءً
صفاء لويس - أشرف العمدة

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن طرح الشركة لقطع أراضي في منطقة (MU23) بأنشطة واستخدامات متعددة وذلك في أكثر الأماكن تميزاً على محور الأمل ومواجهة للمدينة الرياضية.

أعلن أن شركة العاصة الإدارية الجديدة تطرح قطع أراضٍ مميزة للمستثمرين بمنطقة الـ MU23 بنظـام الأقساط المتساويـة لأول مرة، وذلك من خلال اتاحة شراء الأرض بنظام التقسيط مع السداد على دفعات متساوية ربع سنوية كما سيتم اتاحة كراسة شروط الحجز بدءً من الأحد المقبل.

وأضاف عباس أن الشركة أقرة وللمرة الأولي البيع لقطع الأراضي بالعاصمة الإدارية باستخدام نظـام الأقساط المتساويــة الذي يتيح للمطور شراء الأرض بنظام التقسيط مع السداد على دفعات متساوية ربع سنوية، وسيتم نشر كراسة الشروط الخاصة بالطرح من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم وحتى الاربعاء الموافق 24 يناير الجارى.

وتابع عباس: "إقرار نظام الأقساط المتساويـة جاء في إطار العمل على تشجيع شركات التطوير العقاري العاملة في العاصمة الإدارية ولتخفيف العبء على المطور العقاري في ظل ما يشهده السوق من ارتفاع أسعار مواد البناء وبغرض الحفاظ علي سوق عقاري نشط وفعال في العاصمة الإدارية الجديدة.