راتب شهري يصل لـ40 ألف جنيه.. المؤهلات المطلوبة ورابط التقديم لوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة


أحدث وظائف متاحه في السفارة الأمريكية 2024

الثلاثاء 09 يناير 2024 | 09:03 مساءً
السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية
جوزيف رمسيس

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن حاجتها إلى موظفين جدد لشغل وظيفة Public Engagement Assistant (Press and Media Coordinator) للعمل ضمن فريقها.

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف السفارة الأمريكية 2024 

المسمى الوظيفي: Public Engagement Assistant (Press and Media Coordinator)

اخر موعد للتقديم: 01/10/2024

الراتب: 15,300 دولار سنويا ( 473 ألف جنيه سنويا / حوالي 39 ألف جنيه شهريا )

مواعيد العمل: دوام كامل - 40 ساعة في الأسبوع

المهام والمسؤوليات الوظيفية

يقوم منسق الصحافة والإعلام بمراقبة التغطية الصحفية والإعلامية المصرية للقضايا ذات الأهمية بالنسبة للولايات المتحدة. تحديد وتقديم المشورة لقيادة البعثة بشأن استراتيجيات تعزيز التغطية الصحفية والإعلامية المصرية الدقيقة والمتوازنة للسياسة الخارجية الأمريكية والمصالح الأمريكية، وتصحيح المعلومات الخاطئة ومكافحة المعلومات المضللة. يرتب ويدير المشاركات والفعاليات الإعلامية للسفارة. يبني علاقات مثمرة مع محترفي الصحافة والإعلام شخصيًا وعبر الإنترنت.

مطلوب فهم شامل للمؤسسات الصحفية والإعلامية المصرية، ومعايير وممارسات الصحافة المهنية، والاتجاهات في تفضيلات الجمهور لاستهلاك المعلومات (المطبوعة والتلفزيون والراديو وعبر الإنترنت). يجب أن يكون لديك فهم لاتجاهات الاتصال في المنطقة وعلى المستوى الدولي لأنها تؤثر على المشهد المعلوماتي المصري ويجب أن تكون على دراية بأنماط التأثير في تدفق المعلومات. يجب أن يكون لديك معرفة بتقنيات التسويق وتحليل السوق وتحليلات الجمهور في مصر.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

حاصل على شهادة جامعية

مطلوب المستوى الرابع للغة الإنجليزية القراءة / الكتابة / التحدث (بطلاقة).

مطلوب المستوى الرابع العربي القراءة / الكتابة / التحدث (بطلاقة).