«طلعت مصطفى».. مدن الوجهات السكنية والمقاصد السياحية.. لحياة متكاملة


الاثنين 08 يناير 2024 | 11:47 صباحاً
طلعت مصطفى
طلعت مصطفى
صفاء لويس

مشروعاتها لم تكن مجرد مدن سكنية متكاملة الخدمات بأعلى درجات الجودة والاستدامة، بل أصبحت وجهات ومقاصد رئيسية تضم جميع عناصر الجذب في كافة مناحي الحياة، وقد باتت عنواناً رئيسياً لكل ما يحيط بها من مناطق استفادت لقربها من مشروعات «طلعت مصطفى»، وذلك ليس لرقيها وفخامتها فقط ولكن لما توفره من احتياجات شاملة لهذه المناطق بما فيها الخدمات الحكومية والطبية والأمنية والترفيهية والتعليمية، والرياضية والتسويقية والحياتية فضلاً عن توفير فرص العمل والتشغيل داخل عالمها الخاص.

إنها مجموعة «طلعت مصطفى» التي حرصت على وضع السياحة المصرية ضمن أفضل الوجهات العالمية الأكثر فخامة ورقياً بمشروعاتها السياحية الجاذبة لأعلى شرائح السائحين حول العالم، بما يدعم الجانب الأكبر من الدخل السياحي للدولة، ويجعل مصر دائماً على قائمة اختيارات وتفضيلات النخبة العالمية التي تجد في فنادق ومنتجعات «طلعت مصطفى» ما يناسب مكانتها وتطلعاتها نحو التميز والتفرد والرقي. تاريخ طويل من التنمية والتطوير العمراني يمتد إلى أكثر من ٥ عقود، نجحت خلاله مجموعة «طلعت مصطفى» في صناعة أزهى عصور المجد والرقي والفخامة للعقار المصري، حيث انفردت بكونها مطور القطاع الخاص الأول الذي أبدع في بناء وتطوير مجتمعات ومدن عمرانية عالمية عملاقة متكاملة على مساحات شاسعة، ولا تزال تحافظ على بريقها وصدارتها كأفضل وأشهر المدن الرائدة في مصر.

وقد جاءت شراكات الحكومة المصرية مع مجموعة طلعت مصطفى لتؤكد مدى ثقة الدولة في هذا المنمي المتفرد دائمًا ولكونه مطور من الطراز الأول استحداث أدوات مالية ساهمت بشكل أو بآخر في الإسراع من وتيرة الإنشاءات على أرض أكثر من ٣ مدن مترامية الأطراف بشرق القاهرة.

كل هذا وذاك ساهم بالفعل في احتفاظ مجموعة طلعت مصطفى بكافة أنواع الريادة بدء من حجم المبيعات والتي تجاوزت ٩٣ مليار جنيه ومرورًا بأضخم عمليات التشييد والبناء بمشروعات المجموعة وأعلى معدلات تسليم للوحدات بمختلف أنواعها وأنشطتها إلى أخر ذلك.

وبين هذا وذاك حرصت المجموعة على تطبيق معايير الاستدامة والبناء الأخضر والتي تتوافق مع المعايير العالمية، وقبل كل هذا فوز مجموعة طلعت مصطفى بثقة غير مشروطة لأكبر محفظة عملاء شهدها السوق المصري الذين أولتهم المجموعة عنايتها الفائقة، حيث التواصل الدائم مع كافة العملاء وتلبية مختلف احتياجتهم ومواصلة تطوير وصيانة مدنهم لتظل متربعة في الصدارة بلا منازع، وقد باتت تلك المدن مصدر الفخر لقاطنيها ومنبع الثقة للمجموعة ودافع الدولة للتوسع والشراكة وعامل الجذب للاستثمارات وتبادل الخبرات.

وتحت قيادة رجل الأعمال الوطني هشام طلعت مصطفى لا يكاد يمر عام في تاريخ حياة المجموعة إلا ويحمل بين طياته نقلة نوعية في مسيرة المجموعة التي حفرت خلالها علامات مضيئة على طريق البناء والتنمية العمرانية في مصر، ولم يكن عام ٢٠٢٣ باستثناء من تلك القاعدة التي أرستها المجموعة على مر العقود، بعدما نجحت في مواصلة تصدرها لقائمة المطورين العقاريين في مصر، بعد تحطيم الأرقام القياسية لمبيعاتها التعاقدية بتخطيها حاجز ٩٣ مليار جنيه، لأول مرة في تاريخ السوق العقارية خلال ٩ أشهر مقابل ٢١ مليار جنيه خلال نفس الفترة العام الماضي. وخلال عام ٢٠٢٣، واصلت مجموعة طلعت مصطفى «بناة المستقبل» أعمال التطوير في مشروعاتها العقارية القائمة، وتشييد مشروعاتها التي مازالت في طور التنفيذ، وذلك دون أن تتخلى عن مسئوليتها المجتمعية ودعمها غير المحدود لكافة قطاعات التنمية الاجتماعية في مختلف المجالات، الأمر الذي وضعها على رأس قوائم التميز في التصنيفات الصادرة عن المؤسسات العالمية المتخصصة والمرموقة وذات المصداقية العالية.

السطور التالية ترصد أهم المحطات التي يمكن التوقف أمامها في مسيرة مجموعة طلعت مصطفى على مدى عام ٢٠٢٣:

تقدم كبير للمشروعات العقارية بالمجموعة وتطور هائل في كافة مناحي الحياة بمدينتي

تعد مدينتي النموذج الأشمل للمدن السكنية متكاملة الخدمات وهو أكبر المشروعات العمرانية للمجموعة، وخلال ٢٠٢٣ شهدت مدينتي أعمال تطوير في شتي المجالات والخدمات، بما يوفر جودة حياة لقاطنيها، وذلك على النحو التالي:

بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع بريفادو

يعد مشروع «بريفادو» أول مجتمع سكني فريد من نوعه داخل مدينة متكاملة، يتسم بالخصوصية والتميز في السكن الراقي، ويوفر الخدمات الأساسية لقاطنيه، وتقع بريفادو على مساحة ٢٧٦ فدانًا وتضم أكثر من ٣٠٠ عمارة سكنية، منها ١٠٤ عمارات بالمرحلة الأولى من المشروع، وخلال هذا العام تم البدء في تسليم الوحدات للعملاء طبقاً للمواعيد التعاقدية.

إطلاق خدمات تجارية وترفيهية جديدة

نجحت مجموعة طلعت مصطفى خلال ٢٠٢٣ في افتتاح عدد من المراكز التجارية المتكاملة التي توفر مختلف الخدمات لسكان مدينتي والزوار، في ضوء الإقبال من كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية على افتتاح فروع لها بالمراكز التجارية التابعة للمجموعة، نظراً لتحقيقها أعلى مبيعات وأرباح قياسًا بفروعها الأخرى في مناطق أخرى. لذا قامت طلعت مصطفى بافتتاح All Seasons Park، وهو أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق للمجموعة، ويقع في جنوب مدينتي بموقع استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مستقبل سيتى والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة، كما قامت بفتح باب الإيجارات في المشروع التجاري الإداري المتكامل «إيست هب» الذي تبلغ مساحته الإيجارية أكثر من ١٠٠ ألف متر مربع،، أما مشروع The Strip أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، فقد أبرمت مجموعة طلعت مصطفى اتفاقاً مع شركة سَفِلز العالمية لتقديم خدمات التأجير وإدارة أصول المشروع الذي يضم ١٢٥ وحدة تجارية بمساحة إيجاريه ٢٨ ألف متر مربع.

تقدم كبير في الأعمال الإنشائية في « نور».. أول سمارت سيتي متكاملة ومستدامة

يعد مشروع نور ثاني أكبر مشروعات مجموعة طلعت مصطفى بشرق القاهرة، وشهد المشروع خلال العام الجاري تقدماً كبيراً في سير الأعمال الإنشائية، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال عام ٢٠٢٦، ويمتد المشروع على مساحة ٥ آلاف فدان ويحتل موقعًا استراتيجيًا أمام العاصمة الإدارية الجديدة كما يعتبر نموذجًا متفردًا للسكن العصري والمستقبلي، نظرًا لما تضمه المدينة من عناصر وتقنيات متقدمة تتوافق مع أعلى المعايير العالمية في تخطيط وتنفيذ المدن الذكية وتطبيقات عناصر الاستدامة.

مبيعات تاريخية وجوائز محلية وعالمية

دأبت مجموعة طلعت مصطفى طوال تاريخها على تصدر قائمة الشركات العقارية المصرية من حيث المبيعات، وهو الأمر الذي وضعها دائمًا على رأس قائمة المؤسسات صاحبة التأثير الواسع بحسب تصنيفات دولية متعددة، ونجحت المجموعة خلال العام الجاري في تحقيق نتائج أعمال تاريخية، بعد أن تخطت مبيعاتها خلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠٢٣ حاجز ٩٣.١٤ مليار جنيه، مما يعد رقم مبيعات تاريخي غير مسبوق في قطاع النشاط العقاري في مصر.

كما بلغ رصيد المبيعات الفعلية وغير المسلمة ١٢٣ مليار جنيه في ٣٠ سبتمبر لعام ٢٠٢٣ مقابل ٧٠ مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو ٧٦٪، ويتمتع هذا الرصيد بموقف مستقر وذو نوعية جيدة من العملاء، وسوف يتم تسليم هذه المبيعات على مدى الـ ٥ سنوات المقبلة دون أي تأخيرات في التسليم وتتوقع الشركة الحفاظ على ربحيتها وتحسينها بشكل أكبر على خلفية الإنفاق الذي تم بالفعل في المواقع واية وفورات مستقبلية في تكلفة مواد البناء وسيتم تمويل الإنفاق بالكامل من هؤلاء العملاء وبالتالي يوفر رؤية واضحة حول التدفقات النقدية والأرباح المستقبلية.

نتائج الأعمال القوية للمجموعة جعلها أكثر المؤسسات حصولاً على جوائز وألقاب التميز التي تمنحها المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية صاحبة التأثير الواسع والمصداقية العالية، وذلك بفضل المشروعات العقارية التي تنفذها محليًا ودوليًا فضلاً عن صفقات الاستحواذ الكبرى التي تمكنت المجموعة من إبرامها خلال العام الجاري، حيث أدرجت مؤسسة فوربس العالمية مجموعة طلعت مصطفى في قائمتها لأقوى ٥٠ شركة في مصر خلال عام ٢٠٢٣، وحلت المجموعة في المركز الأول وفقًا لترتيب الشركات العقارية الموجودة بالقائمة، كما أدرجت فوربس المجموعة في قائمتها السنوية لأقوى ١٠٠ شركة عائلية عربية.

وأيضًا اختارت مؤسسة فوربس هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٣، وذلك للعام الثاني على التوالي، وذلك تقديرًا لجهوده في قيادة المجموعة في الارتقاء بالتنمية السياحية، من خلال تطوير مشروعات سياحية وفندقية غير مسبوقة وبمعايير عالمية، وينفرد هشام طلعت مصطفى بأنه المطور العقاري المصري الوحيد بقائمة فوربس لأقوى قادة السياحة والسفر، التي ضمت القادة الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط.

وعلى المستوى المحلي توجت البورصة المصرية مجموعة طلعت مصطفى بجائزة الأكثر تميزًا في استخدام أدوات سوق المال لعام ٢٠٢٣، تقديرًا لنجاحاتها المتواصلة في السوق العقارية ودعم مسيرة الاقتصاد المصري.

كما تصدرت مجموعة طلعت مصطفى قائمة أقوى ١٠٠ شركة في السوق المصرية خلال فعاليات قمة مصر للأفضل، التي نظمتها مجلة «أموال الغد» تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء. وفازت المجموعة أيضا خلال القمة بجائزة البناء المستدام للعام، (Sustainable Building Award ٢٠٢٣)، لتبنيها أفضل الممارسات العقارية العالمية في مشروعاتها لتحقيق الاستدامة في مجال البناء والتشييد والتحول نحو الأخضر والمدن الذكية.

وبلغت الإيرادات الإجمالية المحققة للمجموعة حوالى ١٨.٤١ مليار جنيه مصرى مقارنة بمبلغ ١٣.٩١ مليار جنيه مصرى ايرادات محققة خلال نفس الفترة من العام السابق، وبنسبة نمو ٣٢٪، كما بلغت إيرادات النشاط العقارى المثبتة خلال الـ ٩ أشهر الأولى من عام ٢٠٢٣ حوالي ١٣.٥٢ مليار جنيه مصرى مقارنة بمبلغ ١٠.٦٧ مليار جنيه مصرى خلال نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة نمو ٢٧٪.

وسجل إجمالي إيرادات فنادق المجموعة «فورسيزونز نايل بلازا، وشرم الشيخ، وسان ستيفانو، والنيل كيمبنسكي حوالي ٢.٦٧ مليار جنيه مصرى مقارنة بمبلغ ١.٤٨ مليار جنيه مصرى بالـ ٩ أشهر الأولى من العام الماضي وبنسبة نمو ٨٠.٥ ٪، ووصلت إيرادات الأنشطة ذات العائد الدورى والأنشطة الخدمية إلى حوالي ٢.٢١ مليار جنيه مصري مقارنة بمبلغ ١.٧٥ مليار جنيه مصرى بالتسعة أشهر الأولى من العام الماضي وبنسبة نمو ٢٦٪.

وأصبح مجمل الربح المجمع حوالى ٥.٥٩ مليار جنيه مصرى خلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠٢٣ مقارنة بمبلغ ٤.٣٤ مليار جنيه مصرى خلال نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة نمو ٢٩٪، كما بلغ صافي الربح المجمع بعد الضرائب حوالي ٢.٦٩ مليار جنيه مصرى خلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠٢٣ مقارنة بمبلغ ١.٩٦ مليار جنيه مصري خلال نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة نمو ٣٧٪.

وسجل صافي الربح الشركة المستقلة دون نتائج اعمال الشركات التابعة خلال التسعة أشهر الأولى من عام ٢٠٢٣ مبلغ ٢٢٨.٢ مليون جنيه مصرى مقارنة بحوالي ٢١٧.٣ مليون جنيه مصرى خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنسبة نمو ٥٪.

وبلغ إجمالي الأصول وفقاً للقوائم المالية المجمعة في ٣٠/٩/٢٠٢٣ مبلغ ١٩٧.٧ مليار جنيه مصرى وبلغ رصيد النقدية والاستثمارات المالية وما في حكمها حوالي ١٨.٤ مليار جنيه مصرى، في حين بلغ رصيد القروض والتسهيلات حوالي ١٠.٩٧ مليار جنيه مصرى، هذا وتمثل نسبة القروض والتسهيلات إلى حقوق مساهمي الشركة الأم (Debt to equity) ١ إلى ٣.٥ وهذه النسب تدل على مدى قوة المركز المالي للشركة وتدني مستوى القروض مقابل حقوق المساهمين وأصول الشركة.

السبق الدائم نحو تعزيز دورها في المسئولية المجتمعية

تؤمن مجموعة طلعت مصطفى بضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية تضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن، لتحقيق النفع المستدام عبر تبني وتنفيذ مبادرات تساهم في بناء الإنسان وصناعة المستقبل وخدمة المجتمع في كافة المجالات، وخصوصاً في قطاعات الصحة والتعليم والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لسوق العمل والتنمية المجتمعية .

ومن هذا المنطلق، أولت المجموعة اهتماماً كبيراً بملف المسئولية المجتمعية خلال ٢٠٢٣، حيث قامت بتنظيم الملتقى التوظيفي الأول لسكان مشروعات المجموعة، بهدف توفير فرص عمل لشباب مشروعاتها في شركات المجموعة، في بادرة هي الأولى من نوعها في مجال التطوير العقاري في مصر، أيضا قامت بتدشين أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية متخصصة في تنسيق المواقع والحدائق «اللاند سكيب» بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، كما قامت المجموعة بتوفير التدريب العملي لطلاب الجامعات في مشروعاتها المختلفة بهدف اكسابهم الخبرات والمهارات وتأهيلهم لسوق العمل، مع تكريم المتفوقين علمياً ورياضياً في أندية المجموعة.

استحواذات قوية وتوسعات دائماً

اعلنت الحكومة في يوليو الماضي بيع حصة ٣٧٪ من شركة قابضة تضم ٧ فنادق حكومية لتحالف يضم الشركة التابعة لمجموعة طلعت مصطفى بـ ٧٠٠ مليون دولار، وتضم الفنادق: «سوفيتيل أولد كتراكت أسوان»، ومنتجع «موڤنبيك أسوان»، و»سوفيتيل وينتر بالاس الأقصر»، و»شتايجنبرجر التحرير»، و»شتايجنبرجر سيسل الإسكندرية»، وفندق «ماريوت مينا هاوس»، بالإضافة إلى فندق «ماريوت القاهرة»، وكازينو «عمر الخيام».

توقيع شراكات وجذب علامات تجارية عالمية

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة «كولنز»، الشركة الرائدة في مجال الملابس الجاهزة، لافتتاح ٣ فروع جديدة للعلامة التجارية «كولنز» في كل من اوبن اير مول و اوول سيزونز بارك بمدينتي وسان ستيفانو مول بالإسكندرية.

وتبلغ المساحة الإجمالية للفروع الثلاثة نحو ألفي متر مربع، ومن المتوقع افتتاح الفروع آخر العام الجاري قام بتوقيع الشراكة الأستاذ/ عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، و YAVUZ EROGLU الرئيس التنفيذي لشركة «كولنز»، بحضور عدد من قيادات مجموعة طلعت مصطفى وشركة كولنز.

ويعد All Seasons Park من أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى، ويقع في جنوب مدينتي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مستقبل سيتى والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة.

ويقام المركز التجاري على مساحة ٥٤ ألف متر مربع، ويضم ٢٣٠ وحدة تجارية، ويعد وجهة مميزة للسكان والزوار، حيث يضم علامات تجارية توفر مختلف خدمات التسوق والترفيه وتناول الأطعمة، كما يوفر مختلف الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة .

ويعد أوبن آير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة في مصر والشرق الأوسط، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و ٨ مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ ٩٢ ألف متر مربع.

ويوفر الاوبن اير مول تجربة فريدة للتسوق من أفضل العلامات التجارية التي تتضمن مختلف الأنشطة التجارية، منها الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات.

ويضم اوبن اير مول عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة مثل كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي و»إكستريم لاند» مركز الترفيه العائلي و قاعة الطعام «Food Hall» ويتواجد بها ٣٤ علامة تجارية متنوعة لأفضل المطاعم المحلية والاقليمية والعالمية ، ويمكن لسكان مدينتي والزوار الوصول بسهولة إلى كل من All Seasons Park و اوبن اير مول، حيث يقع المركزان التجاريان على بعد من ١٠ إلى ٢٠ دقيقة بالسيارة من الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب، كما أنهما يتمتعان بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس، ليقدما خدمات لما يقرب من ٣.٥ مليون نسمة من سكان تلك المناطق .

ويعد سان ستيفانو مول من أرقى وأكبر مراكز التسوق والترفيه في الإسكندرية، وهو جزء من سان ستيفانو جراند بلازا، ويضم أكثر من ٢٠٠ محل تجاري لأشهر وأكبر العلامات التجارية المحلية والدولية لمختلف الأنشطة.

ويتكون سان ستيفانو مول من ٤ طوابق باجمالي مساحة إيجارية تبلغ نحو ٢٣,٥٠٠ متر مربع، ويضم منطقتي مطاعم فاخرة ومنطقة ألعاب للأطفال ومجمع سينمات به ١٠ دور عرض، كما يضم جراج يتسع لنحو ١٥٠٠ سيارة. ونجح المول في جذب علامات تجارية عالمية لأول مرة في محافظة الإسكندرية.

تفوق غير مسبوق للجانب الترفيهي والرياضي في مدن المجموعة

وقعت مجموعة طلعت مصطفى شراكة مع نادي «فيسبريم المجري» لإنشاء أكاديمية لكرة اليد، والتي تعد أول أكاديمية دولية لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب في كرة اليد وتطويرها، واكتشاف المواهب وتطوير مستواهم بشكل مثالي بما ينعكس على تطوير كرة اليد في مصر، ومنح فرص للاعبين - من قاطني الرحاب ومدينتي - للاحتكاك باللاعبين المحترفين من خلال المعسكرات والبطولات الدولية، بالإضافة إلى تسويق اللاعبين المتميزين إلى أكبر أندية كرة اليد في أوروبا.

الشراكة مع نادي «فيسبريم المجري» تأتي في إطار استراتيجية المجموعة لإبرام شراكات مع مؤسسات دولية مرموقة في مختلف المجالات، والأكاديمية الجديدة تعد استكمالاً للأكاديميات المحلية والدولية الموجودة في كل من نادي الرحاب ونادي مدينتي، حيث يضم الناديان العديد من الأكاديميات الرياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية والتي نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية، منها أكاديمية ليفربول الدولية لكرة القدم وأكاديمية الكابتن محمود الخطيب لكرة القدم وغيرها.

مجموعة طلعت مصطفى قامت على مدى أكثر من ٥٠ عاماً بإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات قائمة بذاتها تلبي احتياجات قاطنيها وتقدم خدمات لأكثر من مليون شخص، كما أن المجموعة تولي اهتمامًا كبيراً بتوفير الخدمات الرياضية بمشروعاتها - من خلال أكثر من ٣٠ منشأة رياضية متنوعة - إدراكًا لدورها في تعزيز الصحة البدنية والنفسية في المجتمعات السكنية، ولذا حرصت المجموعة على إقامة أندية رياضية واجتماعية في مختلف مشروعاتها العمرانية تضاهي الأندية العالمية، مثل نادي مدينتي المقام على مساحة ٢٠٠ فدان، ونادي الرحاب على مساحة ١٠٩ أفدنة، وهما من أكبر الأندية في مصر والشرق الأوسط ، ويقدمان خدمات لأكثر من ٧٠ ألف أسرة ويستضيفا العديد من البطولات المحلية والدولية، بفضل ما يمتلكانه من مرافق وملاعب رياضية تم تنفيذها بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

المجموعة نجحت كذلك خلال الفترة الماضية في استضافة وتنظيم بطولات عالمية بمشاركة أشهر لاعبي العالم حصدت إشادات كبيرة، سواء من الجمهور أو من خبراء الرياضة، كان أبرزها بطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات ٢٠٢٢ في نادي مدينتي، وبطولة «قاضية» الدولية للفنون القتالية، وبطولة «اشيان تور» لمحترفي الجولف التي أقيمت في نادي مدينتي للجولف، وهي أحد أهم وأبرز بطولات الجولف حول العالم، وأقيمت في مصر لأول مرة وتم بثها إلى أكثر من ٦٠ دولة،