وسام أبو علي.. حقيقة ضم «الأهلي» للمهاجم الفلسطيني مقابل 3 ملايين يورو


الاحد 07 يناير 2024 | 02:15 مساءً
وسام أبو علي المهاجم الدنماركي
وسام أبو علي المهاجم الدنماركي
العقارية

تصدر اسم وسام أبو علي المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، محركات البحث بعد تباين الأخبار حول حسم انتقاله إلى القلعة الحمراء رغم أزمة المفاوضات التي يقول البعض إنها لم تنته حتى الآن.

وسام أبو علي المهاجم الدنماركي

علق الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة مفاوضات النادي الأهلي مع المهاجم الدنماركي وسام أبو علي، مؤكدًا: «صفقة وسام أبو علي لم تنتهه بشكل رسمي حتى الآن، لكن الأهلي في المراحل الأخيرة من المفاوضات مع نادي سيريوس السويدي».

مفاوضات صفقة وسام أبو علي المهاجم الدنماركي

وقال شوبير، خلال تقديمه برنامجه «مع شوبير»، عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «رغم أن المفاوضات لم تنتهه، لكن وسام أبو علي قريب جدا من الأهلي، لكن اللي بيقول الصفقة خلصت، لا لسه مخلصتش لحد دلوقتي، لأن في منافسة قوية من أندية هولندية في الصفقة».

راتب وسام أبو علي المهاجم الدنماركي

أشار إلى أنه جرى الاتفاق على قيمة الصفقة، والتي تُقدر بـ 2 مليون دولار، وليس 3 ملايين كما ردد البعض، بسبب أن هناك نادٍ آخر دخل في مزاد على الصفقة.

في سياق، متصل، كشف مصدر من النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء اتمت الصفقة مقابل مليوني يورو، ويتم تسديد المبلغ على ثلاثة أقساط فى غضون عامين من يناير الجاري، موضحاً أن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب الفلسطيني سيتراوح بين 600 و700 ألف دولار فى الموسم.

الكشف الطبي لـ وسام أبو علي المهاجم الدنماركي

أكد أن وسام أبو علي خضع لكشف طبي في السويد وسيخضع لاختبار طبي أخر فور وصوله القاهرة وسيتم الإعلان بعده عن الصفقة بشكل رسمي.

قد يهمك أيضاً

إصابة 14 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة