رواتب مجزية وتعيين حكومي.. وزارة العدل تعلن عن وظائف شاغرة بشروط ميسرة


ننشر شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة العدل

السبت 06 يناير 2024 | 02:54 مساءً
وظائف وزارة العدل
وظائف وزارة العدل
أحمد سيد

كشفت مصلحة الخبراء بوزارة العدل عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات من بينها معاون خبير زراعي، وتتميز الوظائف بالرواتب المجزية والتعيين الحكومي.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة العدل.

وصف الوظيفة

أوضحت مصلحة الخبراء عن احتياجها لمعاون خبير زراعي (تعيين)، حيث أوضحت أن تلك الوظيفة تقع بالإدارة العامة للخبرة الزراعية المختصة التابعة للإدارة المركزية لمكتب خبراء المحافظة التابع لنائب رئيس مصلحة الخبراء التابع لرئيس مصلحة الخبراء بمصلحة الخبراء.

وتابعت أن شاغل هذه الوظيفة سيقوم بمباشرة مأموريات الخبرة التى يندب لأدائها من المختصين بالإدارة العامة التابع لها والواردة من جهات القضاء المختلفة.

مهارات وظائف وزارة العدل

إليكم فيما يلي مهارات وظائف وزارة العدل.

- الغلمام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل وذات الصلة.

- القدرة على إنجاز الأعمال التى يكلف بها فى وقت مناسب على النحو الأمثل.

- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

- اجتياز الاختبارات المقررة لشغل هذه الوظيفة.

- توافر المهارات والقدرات والسمات الشخصية التى تتطلبها اعمال الوظيفة

شروط وظائف وزارة العدل

إليكم فيما يلي شروط وظائف وزارة العدل.

- يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا

- مؤهل عال "بكالوريوس الزراعة" بحد أدنى تقدير جيد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة العدل

إليكم فيما يلي الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة العدل.

- الصورة الشخصية

- الرقم القومي وجه أول سارية.

- الرقم القومي وجه ثاني سارية.

- المؤهل الدراسي.

- المؤهل الأعلى إن وجد.

- الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للأناث.

- شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

- إيصال الإيداع البنكي.

- صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة العدل (وجهين بحسب الأحوال).

رابط مواعيد التقديم في وظائف وزارة العدل

يتاح التقديم عبر بوابة وظائف مصر الحكومية، اضغط هنــــــــــــــــــــا، بداية من اليوم حتى نهاية 31 يناير الجاري، وهنا ملاحظات هامة يجب مراعتها أثناء التقديم، وجاء كالآتي:

- يتعين عدم البدء فى إدخال البيانات إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وسداد الرسوم المقرره والحصول على إيصال الإيداع .

- يجب رفع أصول المستندات المطلوبة بصيغة jpg ولا يتعدى حجم الملف 1 ميجا.

- في حال ما لم تكن المستندات أصلية ملونة سيتم رفض الطلب.

- في حال وجود اختلاف بين البيانات المسجلة بالطلب والبيانات الواردة بالمستندات المرفقة به سيتم رفض الطلب مثال (عدم إدخال الإسم صحيحا وكاملا كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي) سيتم رفض الطلب.

- في حال عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة بالإعلان سيتم رفض الطلب.

- في حال عدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة سيتم رفض الطلب.

- في حال وجود تعديل بالبيانات في المستندات المرفقة سواء بالكشط أو الحذف أو الإضافة سيتم رفض الطلب.

- في حال تقديم إفادة بالموهل يجب أن تشتمل على البيانات الأساسية ولاسيما (التقديرالعام والنسبة المئوية والتخصص) وإلا سيتم رفض الطلب.

- في حال الإعاقة يجب إرفاق شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة وإلا سيتم رفض الطلب.

- يلتزم المتقدم لإعلانات الوظائف بإيداع مبلغ 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة رقم 9450781200 ح- (بنك مصر - بنك القاهرة- البنك الأهلي المصري) علمًا بأنه يكون الإيصال وارد به اسم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، كذلك رقم حساب الجهاز و سيتم رفض طلب المتقدم حال إيداع (مبلغ أقل من المذكور أو أن يكون إيصال الإيداع بتاريخ سابق على تاريخ الإعلان أو باسم شخص آخر غير المتقدم).