«ليست من البشر».. الجملية «إيميلي بيليغريني» تخدع الأغنياء والمشاهير


الجمعة 05 يناير 2024 | 01:23 مساءً
إيميلي بيليغريني
إيميلي بيليغريني
عبد الله محمود

تمكنت عارضة الأزياء «إيميلي بيليغريني»، صاحبة لقب الأكثر إثارة في العالم لعام 2023، من أيقاع الكثير من الأغنياء والمشاهير من نجوم كرة القدم وبعض الرياضات الأخرى في حبها، وذلك بسبب نشرها للعديد من الفيديوهات والصور عبر صفحتها الرسمية "إنستغرام" والتي حظت على أعجاب ومتابعة أكثر من 150 ألف متابع.

الجملية «إيميلي بيليغريني» تخدع الأغنياء والمشاهير  

لكن المفاجأة كانت في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عندما كشفت عن الهوية الحقيقية لـ «إيميلي بيليغريني»، وهو ما أثار العالم بشكل كبير، حيث اتضح أنها ليست من البشر، ولكنها مجرد دمية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي لعارضة أزياء.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، أن إيميلي بيليغريني ما هي إلا نموذج ذكاء اصطناعي متناغم التفاصيل، لديها شعر بني وجسد متناسق لا يختلف عن أجساد البشر العاديين.

إيميلي بيليغرينيإيميلي بيليغريني

 وقال مبتكر «إيميلي» في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل": إن هناك أشخاص مشهورون حقا، مثل لاعبي كرة القدم والمليارديرات ومقاتلي الفنون القتالية المختلطة ولاعبي التنس.. إنهم يعتقدون أنها حقيقية، ويدعونها إلى لقاءات لتناول الطعام في المطاعم الكبرى".

وعن طريقة ابتكارها.. قال "لقد سألنا Chat GPT ما هي المرأة المثالية التي يحلم بها أي رجل، فتم منحنا الأوصاف اللازمة ومن ثم صنعتها على هذه الشاكلة".

ونجحت «إيميلي» في تحقيق مكاسب كبيرة لمبتكرتها، التي حصل منذ ابتكارها قبل 6 أسابيع على 8 آلاف جنيه إسترليني حتى الآن، وذلك من منصة "Fanvue".

وعن الهدف من وراء خلق هذه الدمية قالت: "كنا نريد جعلها جذابة وشبيهة بالبشر، أردت جعلها حقيقية بأكبر قدر ممكن من المواصفات".

وتابع: "الأمر مختلف تماما بين من يتواصل معها، عبر الرسائل المباشرة على إنستغرام.. هناك أشخاص مشهورون حقا، مثل لاعبي كرة القدم والمليارديرات ومقاتلي الفنون القتالية المختلطة ولاعبي التنس.. إنهم يعتقدون أنها حقيقية، ويدعونها إلى لقاءات لتناول الطعام في المطاعم الكبرى".

إضافة إلى إميلي، أطلق المبتكر أيضا حسابا لـ"أختها"، حيث جمعت فيونا بيليغريني 30 ألف متابع في غضون أسابيع قليلة.

إيميلي بيليغرينيإيميلي بيليغريني