جدول تخفيف الأحمال الجديد لقطع الكهرباء فى هذه المحافظة


الخميس 04 يناير 2024 | 06:22 مساءً
قطع الكهرباء
قطع الكهرباء
العقارية

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة.. تبدأ اليوم الخميس شركة الكهرباء في محافظة القليوبية تطبيق مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة، التي أعلنها مجلس الوزراء، والتي تتضمن أن تكون مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في أوقات النهار فقط في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء خلال الفترة الحالية، بسبب امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب في القليوبية .

قالت شركة كهرباء القليوبية برئاسة المهندسة آمال بركات، إن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي وفقا لخطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة ستكون على مدار النهار فقط لتبدأ من 11 صباحا وتنتهي 5 مساء.

وتضمنت مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في محافظة القليوبية، أن تكون المدة ساعتين، كما كان في الفترة الماضية عن كل منطقة وقرية أو مركز، وجاءت كالتالي وفق الجداول المرفقة.

كانت شركة كهرباء القليوبية أعلنت عن بدء خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة اعتبارا من اليوم، والتي أعلن عنها مجلس الوزراء مؤخرًا بما يتناسب مع امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، على أن تكون الفترة المخصصة لتنفيذ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء على مدار النهار فقط. 

أماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباءأماكن قطع الكهرباء