عمرو عبد المنعم: البدء في تسليم أولى أبراج ZED الشيخ زايد 2024


الخميس 04 يناير 2024 | 02:18 مساءً
كمبوند zed الشيخ زايد
كمبوند zed الشيخ زايد
مصطفى عبدالفتاح

كشف عمرو عبدالمنعم رئيس القطاع الفني بمجموعة “أورا ديفلوبرز” عن خطة التسليم التي وضعتها المجموعة لوحدات المرحلة الأولى من مشروع “ZED” الشيخ زايد المقام على 165 فداناً بنسبة بنائية تبلغ 20% فقط من مساحة الأرض، ويضم 5 آلاف وحدة سكنية و500 مكتب إداري، ومكون من 6 مراحل، وقد بدأت الشركة في ديسمبر الحالي إجراءات تسليم المرحلة الأولى، والتي تحتوي على 870 وحدة سكنية، وبدأت بتسليم 4 عمارات بواقع 240 وحدة سكنية وبعد ذلك يتم تسليم عمارتين كل أسبوعين حتى يتم الانتهاء من كامل وحدات المرحلة خلال 5 أشهر.

وأضاف أن المجموعة سوف تعمل بعد ذلك على البدء في تسليم الأبراج المكونة من 20 طابقاً بإجمالي 660 وحدة سكنية، حيث تهدف إلى أن تبدأ بتسليم أولى الأبراج التي تحتوي على 160 شقة مطلع 2024.

ولفت إلى عدم تأخر المجموعة في التسليمات، حيث التزمت مع عملائها بموعد التسليم رغم كافة التحديات والأزمات التي مرت على الاقتصاد وارتفاع الأسعار ومعدلات التضخم، وقد كانت المجموعة على قدر المسئولية والالتزام مع عملائها.

وقال أن “أورا ديفلوبرز” تلقت ردود أفعال إيجابية من عملائها والتي عكست رضاهم التام على وحداتهم السكنية، وتحديدًا فيما يتعلق بجودة الوحدات السكنية ومستوى التشطيبات النهائية خصوصًا مع التزام المجموعة بموعد التسليم المحدد، وهذه ميزة تفردت بها “أورا” دون غيرها من مطوري السوق.