شعبة المحمول تكشف سبب رفع أسعار كروت الفكة


الاثنين 01 يناير 2024 | 08:49 مساءً
أسعار كروت الشحن
أسعار كروت الشحن
العقارية

كشف محمد طلعت رئيس شعبة المحمول بالغرف التجارية، عن تفاصيل زيادة أسعار كروت الشحن الفكة في مصر بنسبة 10%، إذ ارتفع سعر كارت الفكة الذي سعره 2.5 جنيه لــ 3 جنيهات، فيما ارتفع سعر كارت الفكة بقيمة 5 جنيهات إلى 6 جنيهات وكارت الـ 7 جنيهات لـ 8 جنيهات.

أسعار كروت الفكة

وأوضح طلعت خلال تصريحات تليفزيونية، أن عدد المكالمات باستخدام كروت الفكة  لم تنخفض، موضحًا أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هو الذي وافق على نسبة الزيادة في كروت الشحن الفكة.

وأوضح أن شركات الاتصالات طالبت بالموافقة على رفع أسعار كروت الفكة منذ عامين،  ووافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات هذا العام،  لافتا إلى أن الزيادة جاءت نتيجة المصروفات التي ارتفعت نتيجة التطورات الأخيرة.

القومي لتنظيم الاتصالات

 ووافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على رفع سعر كروت الفكة المقدمة من 4 شركات اتصالات تعمل في السوق المصرية، مع تثبيت أسعار كروت شحن الرصيد ودقيقة المحمول عند آخر مستوياتها.

وحسب قرارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، زادت أسعار كروت الفكة بنسبة وصلت إلى 10%، مع تطبيق الزيادة على جميع كروت الفكة المقدمة من شركات الاتصالات، مع تأكيد الجهاز على ثبات أسعار كروت شحن الرصيد ودقيقة المحمول.