توقعات الفلك في 2024.. خبيرة تكشف مفاجأة عن برجي الحمل والثور و4 أبراج الحظ حليفهم


توقعات الفلك في 2024

الاحد 31 ديسمبر 2023 | 09:41 مساءً
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
العقارية

توقعات الفلك في 2024.. ساعات قليلة، تفصلنا عن بداية العام الجديدة عام 2024، وينتظر الكثير من المواطنين والمهتمين بعلم الفلك وتوقعات الأبراج وكل ما يحمله كل برج في السنة الجديدة، وذلك بهدف التخطيط للعام الجديد واتخاذ القرارات المناسبة.

وخلال برنامج "البيت بيتك"، المُذاع على قناة "ETC"، نصحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بالعديد من النصائح الهامة ووجهت تحذيرات لمواليد برجي الحمل والثور في 2024.

توقعات الأبراج خلال عام 2024

وأوضحت خبيرة الأبراج: "عام 2024 بالنسبة لمواليد الحمل سنة القيادة وإدارة المواقف، حيث لديهم فرصة كبيرة لإنشاء مشروعات ناجحة، وذلك بفضل وجود كوكب (بلوتو) في منزل المشروعات، والذي يرمز إلى القوة والقدرة على الإنجاز".

وتابعت: "كما يحصل مولود هذا البرج أيضًا على دعم كبير من رؤساء العمل، ما يساعده على تحقيق أهدافه، كما سيتمكن من توسيع علاقاته الاجتماعية".

وأضافت: "على الرغم من الفرص الذهبية التي سيحظى بها مواليد برج الحمل في 2024، إلا أنهم بحاجة إلى توخي الحذر، يجب عليهم الحفاظ على سرية خططهم المستقبلية، وعدم البوح بها لأي شخص".

بالنسبة لأصحاب برج الثور، قالت عبير: "يشعرون بالتمرد والرغبة في التغيير في العام الجديد، وذلك بسبب وجود كوكب (أورانوس) في برجهم، حيث يرمز إلى الرغبة في التحرر من القيود والروتين".

واستكملت: "ينتظر مواليده بداية عام 2024 مليئة بالحظ والفرص غير المتوقعة، وذلك بسبب وجود كوكب (المشتري) في برجهم، لذا عليهم استغلال الفرص التي ستتاح لهم، حيث سيحققون مكاسب مالية واستقرارًا عاطفيًا".

ونصحت خبيرة الأبراج: "أصحاب برج الثور عليهم الحذر من التبذير، وعدم إنفاق الأموال على أشياء غير ضرورية، كما عليهم الاهتمام بعملهم وبذل أقصى جهد لتحقيق النجاح". 

وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن الأبراج التي سيتمتعون بالحظ من الناحية المهنية والدراسية خلال عام 2024 هم مواليد برج الجدي وهم مواليد الفترة من 22 ديسمبر حتى 20 يناير، وبرج السرطان وهم مواليد الفترة من 22 يونيو حتى 22 يوليو، وبرج الجوزاء وهم مواليد الفترة من 22 مايو حتى 21 يونيو، وبرج الميزان وهم مواليد الفترة من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر.