رئيس شركة لافيردي: الساحل الشمالي يشكل مركز جذب لكل محافظات مصر


الاحد 31 ديسمبر 2023 | 04:47 مساءً
الساحل الشمالي
الساحل الشمالي
العقارية

أكد إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للتطوير العقاري، على ضرورة أن يكون لدى كل مطور عقاري مشروعا بالساحل الشمالي، لأن هذه المنطقة تُعد التوجه الأكبر للمصريين، منوها أنه إذا اعتبرنا أن القاهرة تخدم سكان القاهرة والمحافظات المجاورة، فإن الساحل الشمالي يشكل مركز جذب لكل محافظات مصر، ويُمكن القول إنه يشكل مركز انتباه لـ 100 مليون مصري.

وأضاف لاشين، أن اهتمامات المستثمرين العرب، تتركز تجاه الساحل الشمالي، حيث يشهد اهتماما متزايدا بشركات الاستثمار العقاري في مصر وخارجها، ويُعَد الساحل الشمالي منطقة جذب للسياحة على مستوى العالم، وقد شهدنا ذلك خلال السنوات الثلاثة الماضية، خاصةً بعد مشروع مدينة العلمين الجديدة.

وأشار، إلى أنه من المتوقع أنه خلال الخمس سنوات القادمة أن منطقة الساحل الشمالي لن تكون موسمية في الصيف فقط، بل ربما تكون على مدار السنة، وأعتقد أن هذا هو التوجه المستقبلي للحكومة المصرية حيث تهدف إلى تحويل الساحل الشمالي لمنطقة سكنية دائمة وليست موسمية.

وأفاد لاشين، أنه بالنسبة للطفرة السعرية والبيعية لمشروعات الساحل فستكون بالتأكيد سببًا في تواجدنا هناك، لأننا في النهاية شركة استثمار تبحث عن تحقيق أفضل العوائد.