ماجد فهمي: 225 مليون جنيه لتحديث البنية التحتية التكنولوجية


السبت 04 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

قال ماجد فهمي، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية: إنه على مستوى البنية التحتية التكنولوجية ومركز البيانات تم إنفاق ما يقارب 225 مليون جنيه على منظومة الـ«IT»، كما قمنا بتحديث نظام        «core banking»بأحدث الأنظمة التى يحتاج إليها البنك.

وأضاف في حوار له مع "العقارية"، طبقنا نظام الـ «Sico» فى الاتصالات، ومن المقرر خلال الشهور القليلة المقبلة طرح بعض المنتجات التكنولوجية الخاصة بالبنك مثل «Internet Banking»  و« Mobile banking» كذلك قمنا بتغيير «لوجو» البنك وتحديث المركز الرئيسى وجميع الفروع.

وتابع: عملنا على زيادة شبكة الفروع للوصول بخدمات البنك لكل المحافظات لذا قمنا بشراء 7 مقرات جديدة، هذا بخلاف المقر الرئيسي الجديد بمنطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة الذي تبلغ مساحته الإجمالية 5300 متر ويصل ارتفاعه لـ 8 أدوار.

وأوضح أنه بفضل تلك الإجراءات الإصلاحية أصبح للبنك دور فى تمويل كافة المشروعات التنموية خاصة المشروعات الصناعية بالمناطق الصناعية ومنها مدينة الأثاث وشق الثعبان وغيرها من المناطق، كما قمنا بتوظيف التجزئة المصرفية لأغراض تنموية، كان منها على سبيل المثال توصيل الغاز للمنازل والتمويل العقارى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما كان سببًا فى تغيير الصورة الذهنية للعملاء عن البنك.