دعاء البنك الأهلي المصري عملائه للتوجه إلى الفرع الأقرب للمنطقة السكنية التي يقطن بها العميل في أقرب وقت ممكن لتحديث البيانات الخاصة بهم.
وطالب البنك الأهلي المصري من عملائه خلال رسالة، منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: "عميلنا العزيز, برجاء التوجه إلي أقرب فرع لتحديث بياناتك".
تحديث البيانات في البنك الأهلي المصري
وفي هذا الإطار، تسأل عدد كبير من العملاء حول ما إذا كان تحديث البيانات لجميع العملاء سواء كانوا عملاء جددًا أو قدامى.
ورد المصرف، بأنه يمكن الاستفسار عن موقف تحديث البيانات الخاصة بالعملاء من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19623 ( محليا ) أو على الرقم 0020225941200 ( دولياً ) علي مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع .
وتابع البنك أنه يمكن حجز موعد مسبق من خلال الموقع الرسمي للمصرف من خلال استخدام الرابط التالي ( اضغط هنــــــا ).
تحديث البيانات لعملاء البنك الأهلي المصري في الخارج
كما تسأل عدد من عملاء البنك الأهلي المصري والذين يتواجدون خارج البلاد عن إجراءات وخطوات تحديث بيناتهم لدى البنك.
وأجاب البنك أنه في حالة وجود العميل خارج البلاد يمكن له تحديث البيانات من خارج مصر من خلال اصدار توكيل مصدق على صحة توقيع سيادتكم من خلال السفارة/القنصلية المصرية بالدولة المتواجد بها ومستوفي تصديقات وزارة الخارجية بمصر.
وأكد البنك على ضرورة، ان تنص صلاحيات التوكيل على "أحقية الوكيل في تحديث بياناتي لدى البنك الأهلي المصري" علما بأنه لا يتم تحديث رقم الهاتف المحمول و/او البريد الالكتروني بموجب التوكيل إلا إذا كانت صلاحياته تنص على تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني والاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية.