حفلات رأس السنة 2024.. أول ظهر لشيرين عبد الوهاب بعد الانفصال و "غزة حاضرة"


الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 | 04:00 مساءً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
العقارية

تستعد القاهرة وعدد من المدن المصرية لاستقبال العام الجديد بحفلات فنية متنوعة، إلا أن عدد هذه الحفلات شهد تراجعا ملحوظا هذا العام، وذلك نظرًا للظروف الاقتصادية والسياسية التي يمر بها العالم، خاصة في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

تبرعات لصالح الشعب الفلسطيني

وقرر عدد من نجوم الطرب والغناء في مصر والعالم العربي تقديم حفلات رأس السنة 2024 مع التبرع بكامل أرباحها أو جزء منها لدعم الشعب الفلسطيني.

حفلات رأس السنة 2024

وفيما يلي قائمة حفلات رأس السنة الميلادية 2024 في القاهرة وبعض المدن المصرية:

حفل نوال الزغبي في ألمانيا

تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفل ليلة رأس السنة 2024 في ألمانيا، وذلك يوم 31 ديسمبر.

حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في رأس السنة 2024، بلبنان يوم الخميس 28 ديسمبر.

حفل تامر حسني في تركيا وأبو ظبي

وبعد فترة غياب يحيى النجم تامر حسني حفل رأس السنة الجديدة 2024 في تركيا يوم 30 ديسمبر، كما سيكون هناك حفل أخر في أبو ظبي 31 ديسمبر، وأعلن تامر حسني عن التبرع بجزء من إيرادات هذه الحفلات لجمعية الهلال الأحمر، لمساعدة الشعب الفلسطيني.

حفل وائل جسار في القاهرة

يحيي الفنان وائل جسار حفلا غنائيا بليلة رأس السنة 2024 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مجموعة من المطربين الشعبين.

حفل مدحت صالح في القاهرة

يحتفل الفنان مدحت صالح، مع جمهوره في ليلة رأس السنة في وقت الكريمساس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والتي سيغني فيها أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور.

حفل أحمد شيبة وأمينة في القاهرة

يشارك المطرب أحمد شيبة في حفل رأس السنة بدار المشاة في مدينة نصر، وتشاركه الأداء المطربة أمينة.

حفل إيهاب توفيق في القاهرة

وفي ليلة رأس السنة، يحيي المطرب إيهاب توفيق الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة، بعدما توقف مدة عن الغناء وإلغاء الحفلات الغنائية الخاصة به بعد المجازر الإسرائيلية التي حدثت في فلسطين.

حفل الكينج محمد منير وفرقة مسار إجباري في الشيخ زايد

يعود الكينج محمد منير للغناء بعد توقف دام 4 أشهر، إذ يشارك فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو في حفل يوم 31 ديسمبر بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

تخصيص جزء من إيرادات الحفلات للتبرع لغزة

واتفق نجوم الحفل على تخصيص جزء من إيراداته للتبرع لغزة وتوفير مساعدات إنسانية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا بسبب الشعبية التي يتمتع بها محمد منير.