قطع المياه والكهرباء غدًا عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات.. ومناشدة عاجلة للمواطنين: دبروا احتياجاتكم


قطع المياه والكهرباء غدًا

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 09:32 مساءً
قطع الكهرباء
قطع الكهرباء
العقارية

تقطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، غدًا الثلاثاء، المياه عن مدينة الفشن وقرى الفنت وتوابعهما، من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساءً " ولمدة 8 ساعات، للقيام بأعمال صيانة محطة الفشن الجديدة بقرية القضابي.

قطع المياه غدًا الثلاثاء

وتقدمت الشركة، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة.

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى هاتف أرضى على الخط الساخن "125" حال وجود شكوى في هذا الشأن.

قطع الكهرباء غدًا الثلاثاء

كما أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي غداً الثلاثاء عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف، تشمل "القنادلة، نادي الطلائع، برج رنين، برج وجدي جروب، طريق السادات، حديقة النيل، النيابة الإدارية، خلف مصنع الثلج"، وذلك اعتباراً من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهراً، لصيانة مغذي مصنع الثلج.

ويتقدم القطاع اعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشداً المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.