بعد إثارتها الجدل.. من هي الحكمة الأمريكية توري بينسو | صور


السبت 23 ديسمبر 2023 | 07:49 مساءً
 الحكمة الأمريكية توري بينسو
الحكمة الأمريكية توري بينسو
العقارية

أثارت الحكمة الأمريكية توري بينسو، الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي عقب تحكيمة لمباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق أوراوا ريد الياباني، والذي كان ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 الحكمة الأمريكية توري بينسو

وخلال هذه المباراة تمكن النادي الأهلي من حصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على أوراوا ريد الياباني بنتيجة 4-2، في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي.

وعقب المباراة نشرت الحكمة عبر حسابها بموقع "إنستجرام" باستخدام خاصة "الاستوري" صورة رفقة محمد الشناوي وطاقم التحكيم وقائد فريق أوراوا قبل انطلاق مباراة الأهلي أمام الفريق الياباني ببطولة كأس العالم للأندية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثناء احتفاله بحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، وعليها "إعجاب" من الحكمة توري بينسو.

ونشر بعض الرواد لقطات توري بينسو، من مباراة الأهلي وهي تنظر إلى الشناوي أكثر من مرة، حتى أن البعض اتهم الحكمة الأمريكية بأنها انحازت في التحكيم إلى المارد الأحمر بسبب أعجابها بالشناوي، وهو الأمر الغير صحيح.

ويرصد لكم موقع الجريدة «العقارية»، خلال الفقرات التالية أهم المعلومات عن الحكمة الأمريكية توري بينسو التي اعتادت على أثارت الجدل خلال بطولة كأس العالم للأندية بعد أكثر من لقطة مثيرة للجدل مع اللاعبين بشكل عام.

من هي  الحكمة الأمريكية توري بينسو ؟

1 - ولدت الحكمة الأمريكية فى فلوريدا عام 1985.

2 - قادت الحكمة الأمريكية مباراتها الأولي على مستوي التحكيم فى 24 سبتمبر عام 2020.

3 - أدارت مباراة افتتاح النسخة الحالية من مونديال الأندية 2023.

4 - ثانى إمراة تحكم في مونديال الأندية، بعد البرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا في 2020.

5 - متزوجه والديها 3 بنات أطفال.

6 - زوجها كريس يعمل حكمًا أيضا لمباريات كرة القدم في الدوري الأمريكي.

من هي الحكمة الأمريكية توري بينسو