موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل


تردد قناة مفتوحة

السبت 23 ديسمبر 2023 | 12:41 مساءً
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
أحمد سيد

تبحث الجماهير الكروية عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر 2023 والقنوات الناقلة، حيث سيخوض المارد الأحمر هذا الأسبوع قمة كبيرة أمام غريمه سيراميكا كليوباترا في الإمارات ضمن بطولة كأس مصر 2023.

وحقق المارد الأحمر بالأمس برونزية كأس العالم للأندية 2023 للمرة الرابعة على التوالي في تاريخه، ويسعى الأهلي لحصد المزيد من البطولات هذا الموسم، ويشارك سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة، حيث يشارك في بطولة السوبر المصري هذا العام 4 أندية وهم الأهلي وفيوتشر وبيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والفائز من مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا، سيواجه الفائز من فيوتشر وبيراميدز، في نهائي كأس السوبر، والخاسرين سيلعبان مباراة تحديد المركز الثالث.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم ومواعيد المباريات، سنقدم لكم في السطور التالية موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2023، كذلك ترددات القنوات الناقلة للقاء، وتشكيل الفريقين المتوقع.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2023

وعن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2023، يستضيف ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل والموافق 25 ديسمبر الجاري ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والقدس، قطر، اليمن، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، البحرين، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر 2023

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا كأس السوبر 2023، تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر عبر قنواتها المفتوحة، وتطبيق AD Sports، كما تنقل قنوات أون تايم سبورت المحلية البطولة أيضًا، لذا نقدم لكم فيما يلي ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر 2023.

تردد قناة أون تايم سبورت

- قمر صناعي: نايل سات.

- التردد: 11861.

- الاستقطاب: رأسي V.

- معدل الترميز: 27500.

- التصحيح: 5\6.

- التشفير: مفتوحة.

تردد أبو ظبي الرياضية 1

قمر صناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستطقاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6 .

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

إليكم في السطور التالية تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

حراسة مرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - بيرسي تاو - حسين الشحات.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.