تشطيب سوبر لوكس وقسط بدون فوائد.. تفاصيل طرح شقق الإسكان الجديدة في 8 محافظات


تعرف على موعد الطرح والأسعار

السبت 23 ديسمبر 2023 | 10:42 صباحاً
شقق الإسكان الجديدة
شقق الإسكان الجديدة
العقارية

يبحث المواطنون من وقت للأخر عن طرح شقق جديدة تابعة للإسكان أو لصندوق التنمية الحضرية عبر محركات الشبكة العنبوتية، حيث يستعد صندوق التنمية الحضرية لطرح شقق جديدة تتباين بين متوسط أو فوق المتوسط أو الاستثماري.

شقق الإسكان الجديدة بدون فوائد

كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، عن تفاصيل شقق الإسكان التي طرحها الصندوق مؤخرًا بمقدم 15% وبأقساط بدون فوائد لـ 15 مشروع في 8 محافظات.

وقال خلال مداخلة هاتفية في إحد البرامج التلفزيونية، إن شقق صندوق التنمية الحضرية تشطيب سوبر لوكس، مشيرًا إلى نسب التنفيذ الحالية تبلغ 95% من الوحدات ومتبقى الربط على شبكات المرافق فقط، مضيفا أن المواطن يستطيع مشاهدة الوحدة قبل التعاقد، لافتًا إلى أن تسليم الشقق يكون من 3 أشهر حتى سنة.

أماكن شقق الإسكان الجديدة

وأشار إلى أن شقق الصندوق متوفرة في 8 محافظات كمرحلة أولى من إجمالي 13 محافظة وهي؛ القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، مضيفا أن الوحدات السكنية تتباين ما بين متوسط أو فوق المتوسط أو الاستثماري، مشيرًا إلى أن أسعارها تبدأ من 760 ألف جنيه إلى 4.7 مليون جنيه.

وتابع أن مقدم تعاقد شقق الصندوق الجديدة يكون 15% من ثمنها، ويقسط المبلغ المتبقي على 5 سنوات بدون فوائد، في صورة دفعات ربع سنوية.

وأشار إلى أن الصندوق يقوم بحصر كل الأماكن المتاحة لتنفيذ المشروعات عليها، لافتًا إلى التعاقد مع شركة تسويق لتسويق الوحدات.