عاجل | وقف احتفالات ليلة رأس السنة في مصر هذا العام


الخميس 21 ديسمبر 2023 | 11:33 صباحاً
وقف احتفالات ليلة رأس السنة في مصر
وقف احتفالات ليلة رأس السنة في مصر
أحمد رجب

أعلن مسئولو القنوات المصرية، عن إلغاء جميع حلقات الاحتفالات في ليلة رأس السنة، وذلك حدادًا على أرواح الشهداء في قطاع غزة، الذين قضوا على يد قوات الاحتلال الغاشم، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأكدت القنوات المصرية، أنها لن تحتفل بليلة رأس السنة لهذا العام، مُعلنة إلغائها جميع مراسم الاحتفالات في برامجها، ولن ستسضيف مطربين لإحياء سهرات ليلة رأس السنة، مثلما يحدث كل عام، حدادًا على أرواح شهداء غزة، حيث سيتم تقديم حلقات حوارية مع الضيوف دون تقديم فقرات غنائية أو استعراضات.

وفي الأيام الماضية، حرص عدد من النجوم على دعم القضية الفلسطينية، فمنهم من دعى جمهوره لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، ومنهم من شارك في الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية، لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وإعلان تضامنهم مع القضية الفلسطينية، ورفضهم التام للدمار الشامل الذي يمر به أهالي غزة.

حلقات ليلة رأس السنة

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، تقديم أوبريت خاصًا لدعم فلسطين، حيث أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الأوبريت مازال في مرحلة التحضير، وسيشارك فيه مجموعة من نجوم الفن.

وشهد العالم أزمة كبرى بسبب ما تمر به الأراضي الفلسطينية من قصف ودمار شامل، منذ 7 أكتوبر الماضي، حيث يعيش العالم في حالة حزن كبيرة بسبب أحداث فلسطين، وسقوط الآلاف من الضحايا والأبرياء والأطفال العزل جراء القصف الإسرائيلي المدمر.